رياضة / صحيفة الخليج

سائق سباق يرمي حطام سيارته على خصمه

عادي

1 أبريل 2024

11:17 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

سائق سباق يرمي حطام سيارته على خصمه

سائق سباق يرمي حطام سيارته على خصمه

سائق سباق يرمي حطام سيارته على خصمه

سائق سباق يرمي حطام سيارته على خصمه

الشارقة: ضمياء فالح
قام سائق ناسكار جوي جيز بخلع ممتص الصدمات من سيارته المحطمة ورماه على سيارة خصمه بحلبة ريتشموند داوسون كرام في سباق تويوتا كير 250 يوم السبت.
وفي التفاصيل، كان السائقان الأمريكيان جيز وكرام يتنافسان على مركز في السباق عندما قاد كرام سيارته ليصطدم بممتص صدمات سيارة جيز الشيفروليه رقم 35 ما نجم عنه التفاف السيارة واصطدامها بالحائط.
وفور خروج جيز سالماً من سيارته قام بخلع ممتص الصدمات وانتظر وصول سيارة كرام الشيفروليه رقم 4 بعد اللفة ورماه على واقي الرياح في سيارة غريمه.
ولم تتأثر سيارة كرام بما فعل جيز، لكن غضب الأخير جذب أنظار متابعي السباق رغم أن ما فعله السائق ليس سابقة فقد رمى توني ستيوارت خوذته على نافذة الراكب في سيارة غريمه مات كينسيث في 2012.
وشهد سباق إبريل 2022 شجاراً بين سام ماير وتي جيبز، حفيد المدرب جو غيبز الفائز بالسوبر بول والمالك لفريق ناسكار، ما تطلب تدخل أعضاء فريقيهما للتفريق بينهما.
ونشر جيز صورته وهو يرمي بممتص الصدمات على حسابه في مواقع التواصل و«تاغ» لكرام وكتب: «آمل أن تثمن هذه الذكرى»، وسينتظر جيز رأي القائمين على سباقات ناسكار حول الحادثة إذ إن رمي جزء من سيارتك على سيارة سائق آخر غير موجودة في لوائح الدوري.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2s3pcu7p

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا