رياضة / بالبلدي

يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net واشنطن - العرب اليوم

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن إمكانية مشاركته في لقاء ودي يخوضه فريقه إنتر ميامي في طوكيو أمام فيسيل كوبي، مؤكدا إنه تحسن كثيراً مقارنة بالأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أصاب عدداً كبيراً من المشجعين في هونج كونج بخيبة أمل بغيابه عن مباراة كرة ودية.
 
وجلس النجم الأرجنتيني علي مقاعد البدلاء في المواجهة التي أقيمت على ملعب هونج كونج أمام فريق نجوم الدوري هناك، والذي امتلأ عن آخره بالمشجعين مما تسبب في أزمة علاقات عامة بالنسبة للفريق المنافس في الدوري ومنظمي المباراة.

 
وأكد في حديثه لوسائل الإعلام لأول مرة بعدما أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق وديفيد بيكهام المالك الشريك، اليوم الثلاثاء إنّ عدم قدرته على اللعب أصابته "بخيبة أمل" مشيراً إلى أنّ غيابه جاء تورم في العضلة الضامة.
 
وأضاف ميسي: "لكن الحقيقة أنّ الآلام كانت لا تزال موجودة وكان من الصعب جداً أن ألعب. يمكنني أن أتفهم أنّ الناس كانت تتطلع للمباراة وآمل أن تسنح لي فرصة أخرى للعب في هونج كونج".
 
وواصل ميسي : "بالنسبة للغد، لا أعرف، سنحتاج أن نرى سير المران اليوم. لا زلنا لا نعرف إذا ما كنت سأتمكن من المشاركة، لكنني بحالة أفضل بكثير مقارنة بالأيام الماضي وأريد أن أتمكن من اللعب".
 
وأبلغ اللاعب البالغ عمره 36 عاماً مؤتمراً صحفياً في أحد فنادق طوكيو: "في هونج كونج، أجرينا مراناً مفتوحاً وشاركت إذ كان هناك عدد كبير من المشجعين (...) وأردت أن أكون هناك وأشارك".
 
ولم يؤكد قائد إنتر ميامي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، ما إذا كان سيشارك في مباراة ودية أمام فيسيل كوبي بطل غداً الأربعاء.
 
سادت حالة من الغضب فى هونج كونج بعدما وقعت الشركة المنظمة لمباراة منتخب نجوم الدوري فى هونج كونج وإنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم عقداً مع الحكومة لخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 45 دقيقة على الأقل خلال جولة فريقه فى الدولة الآسيوية استعداداً للموسم الجديد، لكن النجم العالمي غاب بسبب الإصابة.
 
وظل الأسطورة الأرجنتيني جالساً على مقاعد البدلاء طوال المباراة الودية الماضية التي انتهت بفوز فريقه على منتخب من نجوم الدوري فى هونج كونج 4-1 الأحد، حيث يعاني من تمزق عضلي في الفخذ.
 
وأثار غياب ميسي غضب 38323 متفرجاً دفع الواحد منهم ما يزيد عن 125 دولاراً أمريكيا لرؤية بطلهم، وطالبوا باسترداد أموالهم فى استاد هونج كونج، كما وجهت صيحات الاستهجان ضد الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد مالكى النادى بعد انتهاء المباراة حين حاول توجيه الشكر للمشجعين.
 
ولم يلعب قائد منتخب الأرجنتين المتوّج بكأس العالم أواخر 2022 في قطر سوى دقائق قليلة في آخر مباراة ودية أمام النصر والتي انتهت بخسارة فريقه 0-6، وهو الآن يسابق الزمن ليكون جاهزاً لانطلاق الموسم الجديد الذي يبدأ في 21 فبراير الجارى.
  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميسي يفجر ثورة غضب في هونغ كونغ بسبب امتناعه عن اللعب

ليونيل ميسي يفجر "ثورة غضب" في هونغ كونغ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا