رياضة / الطريق

أليو ديانج يطير إلى مالي لحضور عزاء والدهاليوم الأربعاء، 3 أبريل 2024 02:25 مـ

طار المالي أليو ديانج، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة متجها إلى بلاده خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل حضور عزاء والده التي وافته المنية أمس، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق الأحمر للسفر إلى بلاده.

ويغيب ديانج عن المشاركة في مباريات الأهلي بسبب إصابته في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة في النمسا، حيث يواصل أداء برنامجه التأهيلي رفقة فريقه.

ونعى النادي الأهلي وفاة والد المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر تويتر بيان نعى لديانج قالت فيه: "رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي وقطاع كرة القدم يتقدمون بخالص التعازي للاعب أليو ديانج في وفاة المغفور له والده داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ".

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

ويصطدم الأهلي بنظيره سيمبا، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة، في إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا