الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مران الأهلي | فقرات بدنية للاعبين قبل مواجهة مازيمبي.. وحضور السفير المصري

أدى لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباتهم الجماعية الختامية اليوم استعدادًا لمواجهة مازيمبي في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

وخاض الأهلي مرانه وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع ساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية عديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس بالجهاز الفني للأهلي مرانًا متنوعًا لحراس المرمى من أجل تجهيزهم قبل المباراة.

وحرص هشام المقود، سفير في الكونغو، على حضور المران الختامي اليوم.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ووصل السفير المصري إلى مدينة لوبومباشي صباح اليوم، قادمًا من العاصمة كينشاسا التي تبعد عن مدينة لوبومباشي بما يقرب من ألفي كيلومتر، لحضور مباراة الأهلي ومازيمبي.

وعقد السفير هشام المقود جلسة مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الأهلي في الكونغو، اطمأن خلالها على كافة الأمور الخاصة بالفريق واستعداداته للمباراة، وجدد التأكيد على بذل كل الجهود من جانب طاقم السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا