رياضة / صحيفة الخليج

النصر يضرب موعداً نارياً مع الهلال في نهائي كأس الملك

: عيسى الحكمي

بلغ النصر المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين ليلاقي غريمه الهلال بعد فوز«العالمي» على ضيفه الخليج 3-1، وقبل ذلك كان الهلال قد تجاوز الاتحاد بهدفين لهدف في حسابات نصف النهائي.

يدين النصر بتأهله إلى الثنائي الهجومي كريستيانو رونالدو وساديو ماني،بعدما سجلا الثلاثية،بواقع ثنائية لرونالدو في الدقيقتين 17 و 56، وهدف لماني في الدقيقة 26 من نقطة الجزاء.

واحرز فواز الطريس الهدف الوحيد للخليج في الدقيقة 81 لكنه لم يكن كافياً ليكمل فريقه المغامرة.

ميدانياً سيطر النصر على مجريات اللقاء، واستطاع رونالدو استغلال خطأ فادحاً من الحارس البوسني إبراهيم سيهسيك الذي اخطأ في إخراج الكرة ليفتتح «الدون» باب التسجيل في الدقيقة 17 لاغياً خطة الضيوف في تعقيد المباراة،ثم سجل الثاني في الدقيقة 56.

وكان يمكن لرونالدو احراز الثلاثية ( هاتريك) في مناسبتين،الأولى عندما تنازل عن تنفيذ ضربة الجزاء لماني، والثانية عندما انقذ القائم رأسية هائلة منه في الدقيقة 89.

ورفع رونالدو غلته من الأهداف في كأس الملك إلى 3 أهداف، وساديو ماني إلى 4 أهداف في البطولة.

يذكر أن النصر والهلال سيلتقيان دورياً قبل النهائي في الجولة 32 أي قبل 14 يوماً من الموعد المتوقع للنهائي لترتفع المواجهات المباشرة بين الغريمين في هذا الموسم إلى 6 مواجهات مضى منها 4 مواجهات كسب الهلال منها 3 مباريات وحقق النصر فوزاً وحيداً في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا