الارشيف / رياضة / بالبلدي

يساهم في حل أزمة برشلونة

ساهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي ، في حل أزمة ناديه الأسبق برشلونة المالية المستعصية منذ فترة.ووفقا لشبكة "جول" العالمية، قرر وضع الكرة الذهبية الثامنة التي حصل عليها منذ عدة أشهر في متحف البارسا.

وجاء ذلك على الرغم من عدم فوز ميسي بالجائزة أثناء لعبه مع النادي الكتالوني.

وحصل ميسي على الكرات الذهبية السبع السابقة بفضل تألقه مع برشلونة، لكنه اضطر إلى مغادرة "كامب نو" في عام 2021 وسط الأزمة المالية التي عانى منها البارسا، لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية.

وخلال موسمه الأخير في فرنسا، فاز ميسي بلقب الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى قيادة الأرجنتين لحصد كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986.

وفي صيف 2023، انضم ميسي إلى إنتر ميامي، حيث ساعد الفريق الأمريكي على التتويج بكأس الدوريات، وبناء على إنجازاته توج ليو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في شهر أكتوبر ليعزز رقمه القياسي.

وبدلا من الاحتفاظ بالجائزة أو منحها لباريس سان جيرمان، اختار ميسي التبرع بها لمتحف برشلونة، حتى يمكن عرضها مع الــ 7 كرات الأخرى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميسي ينفي رفض اللعب في هونج كونج لأسباب سياسية

 

ميسي يتفوق على رونالدو في الأكثر تهديفاً في دور الـ 16 في دوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا