الارشيف / رياضة / بالبلدي

كلوب قد يحتفظ بنفس عناصر ضد أتالانتا في مباراة فولهام

belbalady سبورت 360 – خرج ليفربول من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن حقق فوزًا غير كافي في مباراة العودة أمام أتالانتا في ربع النهائي بهدف من ركلة جزاء لمحمد صلاح، وذلك بعد الخسارة ذهابًا 3\0.

ورغم الإحباط الكبير لفريق بعد الخروج القاري، إلا أن الفريق الأحمر أظهر تحسنًا في الأداء لبعض الوقت أمام أتالانتا يوم الخميس، وهو أمر قد يدفعه للأمام في مهمته بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وأجرى يورجن كلوب عدة تغييرات في تشكيلته أمام الفريق الإيطالي، حيث بدا ألكسندر أرنولد مثيرًا للإعجاب في أول مباراة له بعد إصابته قبل حوالي شهرين كما كان لكودي جاكبو تأثير إيجابي في مشاركته في مكان نونيز.

جاكبو وأرنولد قد يحتفظان بمكانهما في تشكيل ليفربول ضد فولهام

وبحسب آخر المعلومات فإن المدرب يورجن كلوب ربما يُقرر الاحتفاظ بنفس التشكيلة التي دخلت ضد أتالانتا، ومن المؤكد بأن أرنولد سيكون أساسيًا في مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي حتى إن لم يتمكن من لعب المباراة كاملة.

ومن المتوقع أيضًا أن يحتفظ كودي جاكبو بمكانه، سواءً كان ذلك بدلًا من نونيز أو معه، حيث سيكون على اليمين وسيتم المفاضلة ما بين نونيز ولويس دياز.

ولكن على صعيد خط الوسط، فإن كلوب قد يُفاضل ما بين إشراك سوبوسلاي كأساسي أو الدفع بهارفي إليوت في وسط الملعب، بينما سيبقى الرباعي الخلفي، أرنولد وكوناتي وفيرجيل فان دايك وأندرو روبيرتسون أمام الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا