الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

6 ميداليات سعودية في الألعاب الخليجية للشباب

أحرز المنتخب لكرة اليد، ذهبية دورة الألعاب الخليجية الاولى للشباب، والتي تستضيفها ، عقب فوزه ظهر اليوم الأربعاء، على نظيره الكويتي بنتيجة 32 – 22 نقطة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمنافسات المسابقة، والتي اقيمت على صالة نادي البطائح بالشارقة.
وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده إلى إثنا عشر نقطة من أربع انتصارات، محققاً الذهبية قبل بجولة واحدة، والتي سيلتقي فيها بنظيره القطري بعد غداً الجمعة، حيث تنص لوائح المسابقة على اللجوء لنتيجة المواجهات المباشرة، في حال تعادله بالنقاط مع المنتخب الكويتي الذي يلاقي نظيره الاماراتي في نفس اليوم.
اخضر الملاكمة ينهي مشاركته بأربع ميداليات
أنهى المنتخب السعودي للملاكمة، مشاركته بالدورة الخليجية، بحصوله على أربع ميداليات متنوعة (2 ذهبية، ومثلها فضية)، وذلك في ختام منافسات الملاكمة التي جرت اليوم في صالة مبادلة أرينا في أبو ظبي.
وجاءت الذهبيات ، بواسطة نواف الجهني الذي فاز في نهائي وزن 48 كجم على الاماراتي عمر الأميري، وأحمد كشميري الذي بفوزه في نهائي وزن 71 كجم على الكويتي إبراهيم العبيدي.
وعلى مستوى الميداليات الفضية، نال مهند مجرشي المركز الثاني لمنافسات وزن 51 كجم بخسارته أمام الاماراتي سلطان محسن، وحصل عادل المطيري على المركز الثاني لوزن 57 كجم بخسارته أمام الاماراتي بدر السدران.
قفز الحواجز ينال فضية الفرق
حقق المنتخب السعودي لقفز الحواجز، الميدالية الفضية لمسابقة قفز الحواجز للفرق، التي جرت منافساتها اليوم، في نادي الفروسية بالشارقة.
وجاءت الميدالية الفضية للأخضر، بواسطة الفرسان: عبدالعزيز قحل، ومشهور ، وحسن آل هادي، وفيصل قاروت، بعد أن انهوا الجولة النهائية للسباق بزمن 188.63 ثانية.
ويستكمل أخضر الحواجز مشاركته بالدورة، بتواجده في منافسات اليوم الختامي للمسابقة، في فئة الفردي عند السادسة من مساء غداً الخميس.
وبهذه الميداليات، ارتفع الرصيد السعودي إلى 63 ميدالية (30 ذهبية، 21 فضية، 12 برونزية)، محتلاً بذلك المركز الثاني في الترتيب العام للدورة، خلف البلد المستضيف .
اخضر الطائرة يكسب عمان ويلاقي
تغلب المنتخب السعودي للكرة الطائرة، على نظيره العماني، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في صالة نادي النصر بدبي، لحساب الجولة الرابعة، بحضور الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن.
وانهى الأخضر الذي يحتل المركز الثاني بالمسابقة الأشواط، بنتيجة 25 – 14، و 25 – 15، و 25 – 19.
ويختتم الأخضر مشاركته الخليجية، عندما يلاقي نظيره الكويتي، عند الواحدة من ظهر يوم غداً الخميس.
12 دراج سعودي في فردي الدراجات غداً
يواصل المنتخب السعودي للدراجات، مشاركته بالدورة الخليجية، عندما يشارك في سباقات الفردي، لفئتي، الناشئين 40 كم، والشباب 70 كم، عند السادسة من صباح غداً الخميس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
ويتواجد الأخضر في فئة الناشئين بستة دراجين، وهو نفس العدد الذي يشارك فيه بفئة الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا