الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : كاراجر يشكك في مستقبل مع بعد الهزيمة أمام إيفرتون

شكك جيمي كاراجر في مستقبل وداروين نونيز بعد هزيمة أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.

وخسر ليفربول المباراة بنتيجة 2-0 على ملعب جوديسون بارك أمام إيفرتون، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة الأربعاء، بهدفي جاراد برانثويت ودومينيك كالفيرت لوين.

وتحدث كاراجر عن مستقبل كل من محمد صلاح ونونيز بعد المباراة، وذلك في حديثه بشبكة "سكاي سبورتس".

قال كاراجر: "لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للغضب الشديد من الفريق أو يورجن كلوب، لقد كانت رحلة رائعة، رحلة رائعة، لكن الليلة هي ليلة إيفرتون".

وسلط كاراجر الضوء على معاناة محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، وأضاف: "لقد بدا محمد صلاح ظلا لنفسه، خاصة بعد إصابته".

وتابع: "إنه أسطورة ليفربول، نجمه، أحد العظماء على مر العصور، لكنه كان بعيدًا جدًا عن مستواه".

وأشار: "أعتقد أن هناك نقاشًا حقيقيًا مع المدرب الجديد بشأن ما يخبئه المستقبل لمحمد صلاح، حيث لم يتبق له سوى عام واحد على عقده".

اقرأ أيضًا | جاري نيفيل: لا أصدق ما فعله محمد صلاح أمام إيفرتون

وانتقل للحديث عن نونيز مواصلا: "أعتقد أنني في مرحلة مع نونيز الآن حيث يوجد سؤال يجب طرحه".

وأكمل: "إنه يقدم كل شيء، ويركض، ويسبب المشاكل للخصم، ويسجل هدفًا غريبًا ويصنع، ولكن بعد عامين، مع سعي ليفربول هذا الموسم للفوز باللقب وتلك المباريات الكبيرة، فأنت بحاجة إليه ليسجل أمام ، إيفرتون، أتالانتا".

وواصل كاراجر: "هذا ليس أكتوبر أو نوفمبر، هذه هي نهاية السباق على اللقب، لقد كنا جميعًا في فرق قلنا فيها في العام الأول أنه يحتاج إلى السرعة، لكنك تنظر إلى الأمر الآن، لا أعتقد أنه سيكون هناك تحسن كبير".

وأتم: "أعتقد أنه بعد عامين رأينا ما هو عليه، يمكنه أن يسبب المتاعب ويكون غير منتظم في إنهاء الهجمات، لا أعتقد أن الفوز بأكبر الجوائز يكفي، لذلك أعتقد أن هناك قرارًا كبيرًا يجب اتخاذه بشأنه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا