الارشيف / رياضة / بالبلدي

موعد مباراة العين والوحدة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية

belbalady مباراة العين والوحدة

سبورت 360 – يلتقي فريقا العين والوحدة بمواجهة نارية تجمعهما في إطار نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية ” كأس مصرف أبوظبي الإسلامي”.

موعد مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي بين العين والوحدة

يستضيف استاد “محمد بن زايد” في أبوظبي، مباراة العين والوحدة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية يوم الجمعة الموافق 3 مايو المقبل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين والوحدة، يوم الجمعة، عند تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت أبوظبي، والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ووصل فريق العين، إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بعد فوزه على اتحاد كلباء بركلات الترجيح، عقب تعادلهما 2-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وكان العين، قد حسم لقاء الذهاب لصالحه بـ2-0، وبنفس النتيجة انتصر اتحاد كلباء في الإياب، ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للفريق العيناوي.

وتأهل فريق الوحدة، إلى المباراة النهائية عقب فوزه الكاسح على الوصل في نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-3.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا