رياضة / بالبلدي

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

belbalady وخلال مشواره التدريبي مع الريال، نال أنشيلوتي لقبين من دوري الأبطال، كأس إسبانيا مرتين، السوبر الإسباني مرتين، السوبر الأوروبي مرتين، كأس العالم للأندية مرتين، والليجا في مناسبتين، ليتخطى عدد ألقاب زيدان التي بلغت 11 لقباً.

من جهته أصبح ناتشو فيرنانديز أكثر لاعب نيلاً للألقاب في تاريخ ريال مدريد برصيد 26 لقباً، متجاوزاً مارسيلو وبنزيما بلقب، علماً بأن أنشيلوتي أصبح على بعد لقبين فقط من معادلة ميجيل مينوز كأكثر مدرب فوزاً بالألقاب مع اللوس بلانكوس.

ويحمل هذا اللقب الرقم 100 لريال مدريد في كل المسابقات، كما أنه بات أكثر من حقق لقب الدوري في دوريات أوروبا الخمس الكبرى، بالتساوي مع الإيطالي برصيد 36 لقباً.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا