الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

فان دايك: طريقة لعب أرني سلوت تناسب

عادي

25 أبريل 2024

19:58 مساء

قراءة دقيقة واحدة

فان دايك: طريقة لعب أرني سلوت تناسب

كشف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، عن إعجابه بطريقة لعب مواطنه أرني سلوت، المرشح لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب الفريق.
وأوضح فان دايك في تصريحات تلفزيونية أن طريقة لعب سلوت مع نادي فينورد وفلسفته الكروية، تجعله مرشحاً جيداً لتدريب ليفربول، مشيراً إلى أنه يعد من أفضل المديرين الفنيين الهولنديين في الوقت الحالي.
وقال قائد ليفربول إنه علم بترشيح أرني سلوت لتدريب الفريق، لكن معلوماته هي أن الموضوع بعيد عن كونه محسوماً حتى الآن. ودخلت إدارة نادي ليفربول في مفاوضات رسمية مع المدرب الهولندي أرني سلوت لخلافة يورجن كلوب، الذي يرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.
ووجد مسؤولو ليفربول في سلوت، 45 عاماً، المدير الفني لفريق فينورد، المرشح الأنسب والهدف الرئيسي بعد 3 أشهر من البحث ومراجعة السير الذاتية لعدد من المدربين، كان أبرزهم الإسباني تشابي ألونسو، لاعب الفريق السابق ومدرب باير ليفركوزن.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن المفاوضات بين أرني سلوت وليفربول تسير بشكل إيجابي، حيث فتح النادي الإنجليزي محادثات مباشرة يقودها المدير الرياضي مايكل إدواردز مع إدارة فينورد للحصول على خدمات المدرب الشاب.
وتولى أرني سلوت تدريب فينورد في صيف 2021 وقاد الفريق لتحقيق بطولة الدوري الهولندي في موسم 2022-2023، كما فاز الموسم الجاري بكأس هولندا.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ye227aup

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا