الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الشباب: نسعى لوضع الكرة الطائرة على الخريطة العالمية.. ولدينا خطط لتطوير الرياضة المصرية

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استضافة بطولة إفريقيا لكرة الطائرة "رجال" وسيدات".

وأقيمت بطولة إفريقيا للرجال على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة، خلال الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري، توج بها النادي الأهلي.

وتنطلق بطولة إفريقيا لكرة الطائرة "سيدات" اليوم الجمعة وتستمر حتى 4 مايو المقبل.

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وناصرية بجاية الجزائري اليوم في بطولة إفريقيا للطائرة سيدات

وقال صبحي خلال تواجده في حفل افتتاح بطولة إفريقيا لكرة الطائرة اليوم بالنادي الأهلي: "أولاً أوجه التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي استضافها مؤخرًا"‎.

وأضاف: "الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة بشرى حجيج يبذل جهودا كبيرة لتطوير ‏اللعبة وضعها على الخريطة العالمية وحرصه على إقامة البطولة في ‎".

ووجه الشباب والرياضة الشكر لـ محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس الإدارة على استضافة البطولة، مشيدًا ‏بالجهد المبذول في تنظيم البطولة من اللجنة العليا المنظمة برئاسة محمد الدماطي رئيس اللجنة العليا المنظمة، ومي عاطف نائب ‏رئيس اللجنة‎".

وأشار إلى أن هناك خطط استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية، ومن بينها الكرة الطائرة التي بات لها ‏وجود دائم على مستوى الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا