الارشيف / رياضة / بالبلدي

فلورنتينو بيريز يُفكر في بيع أسهم ريال مدريد

belbalady ومن المقرر أن يترشح بيريز لفترة أخرى على الأقل في منصبه، ويستكشف خيارات لتعزيز مكانة النادي بالمعنى القانوني والمالي، بعيدًا عن سيطرة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي حاول بكل الطرق منع إقامة الدوري الأوروبي الممتاز “السوبرليج”.

بيريز يدرس طرح ريال مدريد في سوق الأسهم مع بقاء السيطرة للأعضاء

وقال التقرير بأن بيريز يستكشف خيارات، الأول يتضمن زيادة حقوق الأعضاء مع تحديث هيكل النادي وضمان بقاء النادي ملكًا للنادي نفسه، أي تحويله إلى شركة خاصة يكون أعضاؤها مساهمين.

أما الخيار الآخر فقد يكون بمثابة تحول كبير في كرة القدم الإسبانية، حيث يناقش بيريز الخيارات مع شركة المحاماة “كليفورد تشانس” وشركة الخدمات المصرفية الاستثمارية “كي كابيتال بارتنرز”، لطرح ريال مدريد في سوق الأسهم، حيث سيسعى حينها الحصول على موافقة الأعضاء لعرض ما يصل إلى 49.9% من النادي إلى البيع، مع وضع حد أقصى لمبلغ النادي الذي يُمكن بيعه بحيث يظل الأعضاء مسيطرين دائمًا.

وقد يكون ذلك الخيار بمثابة تحول كبير في نموذج ملكية النادي، وسيأخذهم لمنطقة مختلفة من الناحية القانونية، حيث أن فتح الباب لمستثمرين لشراء أسهم من شأنه أن يضع حدًا لسيطرة الأعضاء، وإن كان سيبقى لأعضاء النادي الكلمة الأخيرة في اتخاذ القرارات الرئيسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا