الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

موسيالا يختار أفضل لاعب ورونالدو ثانياً

متابعة: ضمياء فالح
اختار نجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا (21 عاماً) أسطورتين برازيليتين الى جانب أيقونتي الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال موسيالا إن ميسي رقم واحد بالنسبة له وفي المركز الثاني رونالدو.
جاءت أجوبة موسيالا رداً على سؤال نجم فريق السلة في البايرن سيرغ ايباكا، وقال موسيالا الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في أوروبا: «بعد ميسي ورونالدو يمكنك أن تضع رونالدينيو وزين الدين زيدان ورونالدو القديم، البرازيلي».
وعن أيقونة البايرن غيرد مولر الذي سجل 500 هدف للفريق و68 هدفاً للمنتخب الألماني قال موسيالا: «من الصعب علي ذكر أسماء لأنني لم أشاهدهم يلعبون، كانوا في زمن آخر. إن كنا نتكلم عن أساطير فهناك بيليه ومارادونا ومولر».
لعب ميسي لبرشلونة، ورونالدو للريال، ورونالدينيو لبرشلونة، وزين الدين زيدان للريال ولعب رونالدو البرازيلي لكلا الفريقين ما يظهر حجم إعجاب موسيالا بالليغا الإسبانية، لكن هذا لا يمنع طموحه في عرقلة مشوار الريال في أوروبا.
من جهته، أثنى مدرب البايرن توماس توخيل على صفقة الإعارة من توتنهام إيريك داير التي حولها البايرن لدائمة وقال: «إيريك داير صفقة رائعة وسعيد جداً به، فاق توقعاتنا وأصبح قطعة مهمة من أحجية الفريق، منظم وصريح وهذا شيء لم يكن لدينا منه الكثير».
وساعد داير فريقه لإقصاء أرسنال غريم توتنهام اللندني من أوروبا وعلق: «بصراحة، كان من اللطيف إخراجهم من البطولة».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا