الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

شاكيرا تبحث عن الوفاء.. وبيكيه يحضر نهائي دوري الملوك مع كلارا

عادي

27 أبريل 2024

10:35 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

بيكيه وكلارا في مطار برشلونة الأحد

الشارقة: ضمياء فالح
قالت المطربة الكولومبية شاكيرا خطيبة نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه في مقابلة مع مجلة ماريكلير، إنها بحثت عن رجل مخلص كوالدها لكنها لم تجده.
وأضافت شاكيرا أم ولدي بيكيه، ميلان وساشا: «كنت أبحث عن رجل أنجب له أطفالاً وأضع معه خططاً للمستقبل تماماً كما فعل والدي ووالدتي اللذان لا يزالان يحبان بعضهما منذ 50 عاماً. ضحيت بالكثير من أجل هذا الهدف، كنت وفية لكن أحياناً لا تسير الأمور كما نخطط لها ولا بد من المضي قدماً في الحياة. لا أستطيع أن أقول إأنني لا أؤمن بالحب لأن والدي ووالدتي يرعيان بعضهما ويحبان بعضهما بعد عشرة طويلة».
في المقابل، يواصل بيكيه (37 عاماً) علاقته بموظفته السابقة كلارا تشيا (25 عاماً) وشوهدا معاً في مطار برشلونة الأحد بعد عودتهما من حضور نهائي دوري الملوك في العاصمة مدريد، الذي أطلقه مدافع برشلونة السابق عبر شركته كوزموس. وحاول بيكيه عدم لفت الأنظار بقبعة ونظارات سوداء وملابس عادية لكن الكاميرات تتمكن من رصده في كل مرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2d59x5a7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا