الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

إرجاء الجولة 25 من الدوري العراقي يوماً بسبب مباراة الأولمبي

عادي

28 أبريل 2024

12:18 مساء

قراءة دقيقة واحدة

من مباريات دوري نجوم

بغداد: زيدان الربيعي
قررت لجنة مسابقات دوري نجوم العراق لكرة القدم، تعديل توقيتات الجولة 25 من الدوري نظراً لتزامنها مع المباراة المهمة التي سيخوضها منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره اليابانيّ برسم نصف نهائي بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية المؤهلة إلى أولمبياد باريس الجارية الآن في قطر.
وقال د. فراس مطشر، رئيس لجنة المسابقات بحسب بيان لإعلام دوري نجوم العراق لكرة القدم: إن تزامن مواعيد الجولة 25 مع مباراة المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم أمام المنتخب الياباني، ولغرض فسح المجال أمام جمهورنا العزيز لمتابعتها، وتزامنها مع المباراة الجماهيرية بين فريقي القوة الجوية والشرطة، ونزولاً عند طلبات الشارع الرياضي في إفساح الوقت لمؤازرة المنتخب الأولمبي العراقي، ومشاهدة المباراة، وأيضاً إعطاء الوقت لحضور مشجعي فريقي الشرطة والقوة الجوية لمؤازرة فريقيهما، قررت اللجنة تعديل الجولة 25، حيث ستقام مباريات الجولة يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً.
يذكر أن منتخب العراق الأولمبي سيواجه نظيره الياباني، الاثنين، في الدوحة في مباراة مهمة للغاية، لأن فوز أحدهما سيجعله يتواجد في نهائيات دورة باريس الأولمبية، وكذلك سيتواجد في نهائي بطولة كأس آسيا تحت سن 23 سنة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/br2a8b6f

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا