الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تشارك في احتفالات الذكرى المئوية لـ«دولي الصحافة الرياضية»

احتضنت مدينة سانتا سوزانا الإسبانية الكونغرس السنوي ال86 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والذي أقيم هذا العام بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد، بمشاركة دولة العربية المتحدة ممثلة برئيس جمعية الإعلام الرياضي عبد الله إبراهيم بن حسين.

من أبرز الجوانب المهمة لهذا الكونغرس التركيز على الذكاء الاصطناعي وتأثيره المستقبلي على الصحافة الرياضية، حيث من المؤمل ان يتم عقد جلسة بعنوان «الذكاء الاصطناعي ومستقبل الصحافة الرياضية» بمشاركة خبراء من أعلى مستويات التحرير في كبرى الصحف الرياضية العالمية وممثلين من اليونسكو.

  • فعاليات ثقافية واحتفالية

تشمل الفعاليات الثقافية عروضاً من الشباب الصحفيين الذين يقدمون مشروعات عن وأحدث الاتجاهات في الإعلام الرياضي. كما سيتم تقديم جوائز الإعلام الرياضي في حفل ضخم يُظهر تقدير الاتحاد للمساهمات البارزة في هذا المجال.

ومن المقرر أن يختتم الكونغرس بجلسة تلخيصية تعرض أبرز النقاط والتوصيات التي تم التوصل إليها خلال الأيام الخمسة من النقاشات والعروض، وسيتم التخطيط لمبادرات مستقبلية تهدف إلى تعزيز دور الإعلام الرياضي في الحفاظ على الأخلاق والشفافية في تغطية الأحداث الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا