الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

العربي يطيح بـ الخلود من المركز الثالث بثلاثية في شباك أحد

فاز نادي العربي، علي حساب نادي أحد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت علي أرضية ملعب إدارة التعليم بعنيزة.
وسجل ثلاثية نادي العربي دييغو ميراندا في الدقيقة (11)، وجاء الهدف الثاني عن طريق لويز مورالها في الدقيقة (29) من عمر اللقاء، وسجل روميل كيوتو الهدف الثالث في الدقيقة (35)، بينما جاءت ثنائية نادي أحد عن طريق محمد كمال ومناف أبو يايس في الدقيقة (84).
وارتفع رصيد نادي العربي إلي النقطة (52) في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي أحد عند النقطة (32) في المركز الخامس عشر.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي أحد في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي العربي وخطف النقاط الثلاث.
وفي الدقيقة (8) سجل نادي أحد الهدف الأول عن طريق محمد كمال في شباك نادي العربي.
ولم يمنح نادي العربي وقت كبير لنادي أحد ليعادل النتيجة في الدقيقة (11) عن طريق دييغو ميراندا.
وسجل نادي العربي الهدف الثاني في الدقيقة (29) عن طريق لويز مورالها.
وجاء الهدف الثالث لنادي العربي عن طريق روميل كيوتو، في الدقيقة (35) لينتهي الشوط الأول بتفوق العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني تمكن نادي أحد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (84) عن طريق مناف أبويايس، لينتهي اللقاء بانتصار العربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا