رياضة / بالبلدي

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

belbalady مباراة النصر والوحدة- الدوري

سبورت 360- تحاصر الإصابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة، أمام  النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن للمحترفين.

تأكد غياب ثلاثي الوحدة عن لقاء النصر

ويحين موعد مباراة النصر والوحدة، يوم السبت الموفق 4 من شهر مايو المُقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت دبي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك في .

وتلقى الجهاز الفني لفريق الوحدة، بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس، ضربة موجعة، بغياب الثلاثي سعيد المولد والمغربي جواد الياميق والكوستاريكي أوسكار دوارتي عن مباراة النصر.

وكشفت التقارير الطبية صعوبة لحاق ثلاثي الوحدة، بمباراة النصر لعدم اكتمال شفائهم، وهو ما جعل المدرب اليوناني يستعين بيوسف الحربي للعب في مركز الظهير الأيمن بديلًا للمولد.

وتأكدت مشاركة ثنائي الوحدة، عبد الله الحافظ وعلي مكي في قلب الدفاع، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 32 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا