رياضة / صحيفة اليوم

الجمعة.. رغبة الاتفاق في العودة لطريق الانتصارات تصطدم بالفيحاء

يستضيف فريق الاتفاق مساء يوم غد الجمعة نظيره الفيحاء لصالح منافسات الجولة 30 من دوري روشن.
ويدخل فريق الاتفاق المباراة وفي رصيده 41 نقطة يحتل بهم المركز السادس بجدول الترتيب بفارق تقطة عن الفتح صاحب المركز السابع وتسع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الخامس.
ويسعى لاعبو المدرب الإنجليزي جيرارد للعودة لطريق الانتصارات الغائب عنهم في آخر جولتين؛ حيث تعادل بهدفين لمثلهما أمام الرائد في الجولة الماضية بعدما تعادل سلبياً مع الوحدة في الجولة السابقة لها.
وكان آخر فوز حققه فريق الاتفاق يوم 6 أبرل الماضي على نظيره بهدف نظيف وهو الفوز الذي جاء بعد حالة عدم اتزان في النتائج بواقع تعادلين أمام الطائي والأهلي وخسارة أمام الفتح.
وهو ما يجعل لاعبو فريق الاتفاق يضعون الفوز نصب عينهم لا غيره للعودة لطريق الانتصارات ومصالحة الجمهور في محاولة لختام الموسم بمركز جيد ونتائج جيدة.
على الجانب الآخر يحتل فريق الفيحاء المركز العاشر بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن الشباب وضمك صاحبا المركزين التاسع والثامن على الترتيب ونقطة عن الفتح ونقطتين عن الاتفاق.
الفيحاء يرغب هو الآخر في تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية بهدف نظيف أمام نظيره الطائي بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام النصر في الجولة السابقة.
فوز فريق الفيحاء بنقاط المباراة مع تعثر منافسيه سيجعله يتقدم بجدول ترتيب المسابقة والمنافسة على مراكز متقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا