رياضة / صحيفة الخليج

أسطورة أمريكا تحت النيران بسبب هبوط نادي برمنغهام

عادي

5 مايو 2024

12:14 مساء

قراءة دقيقتين

برادي مع أعضاء فريق ويليامز للفورمولا1 بميامي

متابعة: ضمياء فالح
انتقد مشجعو نادي برمنغهام الإنجليزي مالك النادي أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي، بسبب حضوره سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1 بينما فريقه لعب وفاز وهبط.
ونشر برادي على منصة إكس بعد هبوط الفريق للدرجة الثالثة (ليغ ون): «شكراً على تشجيعكم، طريقنا طويل لكن بسببكم جميعاً سنحقق أشياء رائعة في المستقبل».
وحمل المشجعون برادي، الفائز بـ7 ألقاب سوبر بول وأبرز وجوه المجموعة الأمريكية المالكة للنادي، مسؤولية الهبوط لأنه أقال المدرب جون أوستيس وعين مكانه واين روني أسطورة في أكتوبر، وكانت لهذا القرار تداعيات كارثية على أداء الفريق وانتهى برادي بطرد روني بعد 15 مباراة.
وضج المشجعون بالتعليقات على تغريدة برادي: «توم برادي سيشعر بالحنق عندما يغادر ملعب سانت أندروز...ماذا ؟ لم يكن موجوداً في الملعب؟ حسناً اضربوني»، و«فكرة جيدة أن تطرد المدرب والفريق خامس الترتيب في الجدول»، و«لماذا لم تكن حاضراً؟»، و«توقف عن شكرنا واجلب بعض اللاعبين الذين يرغبون في ترك بصمة طوال الموسم».
ونشر برادي صوراً على حسابه في إنستغرام في سباق ميامي وكتب تحتها: «أحب دائماً أن أكون قريباً من الرياضات والعمل الجماعي والمنافسة، يا لها من بداية ممتعة لأسبوع الفورمولا1 مع أصدقائي، لا توجد مدينة أفضل من ميامي وسعدت بلقاء فريق ويليامز. الفورمولا1 صعبة وتمنياتي للجميع بالحظ غداً».
تعاقب 6 مدربين على فريق برمنغهام والهبوط يعني أن فريق برادي سينافس فريق ريكسهام العائد بملكيته لنجمي هوليوود ريان رينولدز وروب ماكنيلي الموسم المقبل وعبر أوستيس، مدرب بلاكبرن روفرز الذي حسم هبوط برمنغهام بفوز على الصاعد للبريميرليغ في آخر مباراة بالموسم، عن خيبة أمله من هبوط فريقه السابق وقال: «واجبي كان إبقاء بلاكبرن في الدرجة الأولى، لم أرغب في هبوط برمنغهام فهو ناد قريب من قلبي ولدي أصدقاء فيه».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2u6jfkrf

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا