رياضة / صحيفة اليوم

غيابات الهلال أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الهلال، عن مباراة الفريق أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غدا الأثنين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
ويبحث نادي الهلال، عن الانتصار على حساب الأهلي، من أجل مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، والاقتراب خطوة جديدة، من تحقيق لقب دوري روشن في الموسم الحالي بصورة رسمية.
ويتغيب عدد من اللاعبين، عن نادي الهلال، على رأسهم رينان لودي، بسبب إصابة اللاعب بالتهاب في أصابع القدم، بالإضافة إلى سالم الدوسري، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوي العضلة الخلفية، بالإضافة إلى حبيب الوطيان، ومتعب المفرج، الذي يغيب عن قائمة الزعيم خلال الفترة الأخيرة.
وحقق نادي الهلال الانتصار على حساب نادي التعاون، في الجولة الأخيرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي التعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا