رياضة / الوفاق نيوز

ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

Ratings (0)
ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

-(الوفاق نيوز): انتزع ريال مدريد فوزاً مذهلاً في نصف النهائي بفوزه بهدفين متأخرين على بايرن ميونخ، ليضرب موعداً مع بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قاد البديل خوسيلو ماتو فريقه ريال مدريد، للانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني مساء الأربعاء، بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. في معقل الميرنجي"سانتياجو برنابيو".

وسجل الأهداف لريال مدريد، خوسيلو في الدقائق 88 و(90+1)، بينما سجل لبايرن ميونخ ألفونسو ديفيز في الدقيقة 68.

بدا أن بايرن يتجه إلى النهائي عندما سدد ألفونسو ديفيز كرة قوية في مرمى أندريه لونين بعد أن مررها كابتن إنجلترا بتمريرة رائعة.

لكن خوسيلو سجل هدف التعادل في الدقيقة 88 عندما رد بشكل أسرع بعد أن أخطأ حارس مرمى بايرن مانويل نوير، الذي كان ممتازا حتى ذلك الحين، في محاولة فينيسيوس جونيور.

كان هناك المزيد من الدراما بعد دقيقتين عندما سجل خوسيلو، مهاجم ستوك سيتي السابق، الشباك من ست ياردات بعد تمريرة أنطونيو روديجر المربعة.

تم احتساب الهدف في الأصل على أنه تسلل فقط بعد قرار حكم الفيديو المساعد (VAR) بإظهار أن خوسيلو كان متسللاً، مما أثار مشاهد احتفال لا تصدق في برنابيو، حيث تمسك ريال بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

وسيواجه ريال، بطل أوروبا 14 مرة، دورتموند يوم السبت 1 يونيو حزيران على ملعب ويمبلي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا