رياضة / صحيفة الخليج

أسطورة كرة القدم الأمريكية يثير غضب طليقته

الشارقة: ضمياء فالح
أثار أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي غضب طليقته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بندشن بسبب مقابلة ببث مباشر ببرنامج «the greatest roast of all time» الكوميدي مساء الأحد، أجاب فيها عن أسئلة حول زواجه بها تخللتها لحظات لم يتمالك الظهير الشهير نفسه من الضحك فيها. وقال مصدر مقرب من جيزيل إن الظهير دافع عن مالك فريقه السابق روبرت كرافت في فضيحة باتريوتس والتي أوقف بسببها برادي 4 مباريات في 2016، لكنه بقي صامتاً عندما سمع النكات عن زوجته السابقة، كما انزعجت جيزيل من تحويل علاقتها بمدرب الجوجيتسو خواكيم فالنتي (35 عاماً) كمصدر للضحك.
وقالت مقدمة البرنامج نيكي غلاسر للظهير الأسطوري: «توم، الشيء الوحيد الأكثر حمقاً من الموافقة على الظهور في هذا البرنامج هو قولك لجيزيل«يجب أن تجربي الجوجيتسو»، ثم أضافت: «لديك 7 خواتم سوبر بول، حسناً لديك 8 خواتم لأن جيزيل أعادت خاتم الزواج».
واستمر زواج الثنائي الشهير 13 عاماً وانتهى في 2022 بعد عام واحد من بدء جيزيل التمرن مع مدرب الجوجتسو البرازيلي، ثم أكدت جيزيل والمدرب علاقتهما رسمياً في فبراير الماضي لكنها نفت خيانة برادي.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا