رياضة / بالبلدي

توصية خيمينيز تبعد سالم الدوسري عن ديربي

belbalady سالم الدوسري- نادي الهلال- الدوري

سبورت 360 – يفتقد نادي الهلال السعودي، لخدمات سالم الدوسري، لاعب الفريق، في مواجهة النصر، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري، على ملعب الأول بارك.

سالم الدوسري يغيب عن الهلال ضد النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” ، فإن احتمالية مشاركة سالم الدوسري في مواجهة النصر، تراجعت على الرغم من اقترابه منذ نهاية الأسبوع الماضي من إتمام برنامجه التأهيلي والعودة تدريجيا إلى التدريبات الجماعية.

وأشارت الجريدة إلى أن، خوان خيمينيز، طبيب نادي الهلال، يريد التريث في عودة سالم الدوسري إلى التدريبات الجماعية، خوفا من حدوث انتكاسة في موضع عضلة الفخذ الخلفية.

وشددت الجريدة على أن، احتمالية ظهور سالم الدوسري، جناح الهلال في مواجهة النصر، الجمعة المقبل ضئيلة للغاية.

ويواصل سالم الدوسري، تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل مقر نادي الهلال، من أجل الشفاء من الإصابة.

وكان سالم الدوسري، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة العين الإماراتي، 23 أبريل الماضي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا