الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جيرو ينضم رسميا إلى لوس أنجليس أف سي

أعلن نادي لوس أنجليس أف سي اليوم الثلاثاء تعاقده مع أوليفييه جيرو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا عقب رحيله عن ميلان الإيطالي.
وأوضح لوس أنجليس أف سي أن عقد جيرو سيمتد حتى نهاية موسم 2025 مع إمكانية التمديد لعام أخر، واصفا اللاعب بأنه "أحد أفضل الهدافين في جيله".
وأكد جيرو أمس الاثنين أنه سيرحل عن فريقه ميلان الإيطالي في نهاية الموسم على أن يستأنف مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي للمحترفين.
وقال جيرو في تسجيل عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "سأخوض أخر مباراتين لي مع ميلان، سأواصل مسيرتي في الدوري الأمريكي للمحترفين". وسيلتحق جيرو 37/ عاما/ بمواطنه وزميله السابق، الحارس هوجو لوريس في صفوف لوس أنجليس أف سي.
ومنذ انضمامه إلى ميلان في 2021 شارك جيرو في 131 مباراة وسجل 38 هدفا في الدوري الإيطالي من بينها 14 هدفا في الموسم الحالي، علما بأنه سبق له اللعب في صفوف مونبلييه الفرنسي وتشيلسي وارسنال الإنجليزيين.
وقال جيرو اليوم الثلاثاء في بيان صادر عن النادي "أنا سعيد ومتحمس للانضمام إلى لوس أنجليس أف سي، لا أطيق الانتظار من أجل اللعب أمام الجماهير الرائعة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا