رياضة / صحيفة الخليج

تعاون بين «فيا» و«الفورمولا1»

أبرم محمد بن سليّم، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، اتفاقية مع ستيفانو دومينيكالي الرئيس التنفيذي ل «الفورمولا1»، تنص على التعاون لوضع استراتيجية جديدة لمستقبل بطولة العالم للفورمولا1، التي ينظمها الاتحاد الدولي.

وخلال حضوره جائزة ميامي الكبرى في مطلع الشهر، أكّد ابن سليّم أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الدولي ب«الفورمولا1» هي اليوم الأقوى منذ بدايتها، لا سيّما أنّ الطرفين يعملان باستمرار لتعزيزها وتنميتها.

ذلك ونشر الاتحاد الدولي للسيارات بياناً مشتركاً مع إدارة «الفورمولا1»، جاء فيه: تشهد بطولة العالم ل«الفورمولا1» إقبالاً كبيراً ونمواً على مستوى العالم، وهي اليوم في أفضل حالٍ لها منذ انطلاقها. كما يلتزم الاتّحاد الدولي للسيّارات وإدارة «الفورمولا1» بتحقيق أفضل مخرجات لهذه الرياضة على جميع الصعد».

وأضاف: «نحن نعمل على تطوير خطة استراتيجية جديدة تسمح لنا باغتنام فرص قيّمة لتطوير «الفورمولا1»، وتسهم في إظهار كامل قدرات وإمكانات بطولة العالم التي ينظّمها الاتحاد العالمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا