رياضة / عكاظ

«بطل الثلاثية» يبدأ الإعداد لـ«المحلية والآسيوية والعالمية»

الفريق الكروي

يبدأ الإعداد غداً (الإثنين) بمقر النادي

يبدأ فريق الهلال مرحلة الإعداد للموسم الرياضي القادم مساء غد (الإثنين) بمقر النادي، بعد الإجازة التي منحت للاعبين لمدة شهر كامل، بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي، وسيستهل الفريق الهلالي بدايته بخضوع اللاعبين للفحوصات الطبية اللازمة، قبل الانخراط في البرنامج البدني واللياقي، وسيغادر الفريق يوم (الإثنين) 15 يوليو القادم إلى النمسا للانخراط في المعسكر الإعدادي الذي سيستمر حتى الثالث من أغسطس القادم، ويستعد الفريق «الأزرق» للبطولات المحلية والقارية والعالمية للموسم الرياضي القادم، إذ يطمح المدرب جيسوس لتجهيز الفريق الكروي بالصورة الفنية المميزة من أجل المنافسة على كافة البطولات والسعي لحصد المزيد من الإنجازات.

ويستهل الزعيم انطلاقته ببطولة كأس السوبر ، ومن ثم كأس دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الملك، وكأس دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس أندية العالم، وتتطلع إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم القادم من خلال المشاركة في «خمس بطولات».

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل خلال ست سنوات، حققت 13 بطولة للزعيم، منها 11 بطولة رسمية، وبطولتان وديتان، وحقق إنجازاً عالمياً بـ34 انتصاراً متتالياً، ما أدخله موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

والبطولات الرسمية التي حصدها الزعيم في عهد إدارة فهد بن نافل (11) بطولة، محلياً حقق كأس الملك 3 مرات أعوام 2020، ، 2024، والدوري السعودي 4 مرات أعوام 2020، 2021، 2022، 2024، وكأس السوبر السعودي مرتين عامي 2022، 2024، وقارياً فاز بكأس دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019، 2021، وحقق بطولتين وديتين تتمثلان في كأس سوبر لوسيل عام 2022، وكأس موسم 2024.

وحصد ‏إنجازات عالمية من خلال مشاركته في بطولة أندية العالم بحصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية عامي 2019، 2021، والوصيف 2022.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا