الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بعد هدفي فولهام: كنت واثق في عودتي للتسجيل

تحدث محمود حسن لاعب استون فيلا عن عودته للتسجيل من جديد هذا الموسم حيث سجل هدفين في فوز أستون فيلا على فولهام 3-1 في الدوري الإنجليزي.

تصريحات تريزيجيه

وقال تريزيجيه في تصريحاته عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز، كان فوز مهما للغاية، في وقت كنا نحتاج فيه إلى الثلاث نقاط، كنا نواجه فريقا يحاول القتال من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: تلك النوعية من المباريات تكون صعبة، خاصة أننا سنخوض مباراتين صعبتين في الوقت المقبل، ضد ومانشستر سيتي، ولذلك كان علينا أن ندخل الفترة القادمة ونحن نحمل نقاط مباراة اليوم كاملة من أجل تحفيزنا.

وواصل: سعيد للغاية بتسجيلي هدفين في مباراة اليوم، كما قلت أنا أؤمن بنفسي وأنني سأسجل لأنني أعمل على نفسي كثيرًا، أعمل بجد مع الفريق، وبمفردي أكثر، أتدرب يوميًا بمفردي على كل شيء ينقصني.

هدفان في فولهام

وحل تريزيجيه بديلاً في لقاء أستون فيلا ضد ضيفه فولهام ، اليوم الأحد، في الجولة 30 للدوري الإنجليزي.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدفين في الدقيقتين 78 و81 قاد بهما فريقه لتحويل تأخره للتقدم على حساب فولهام بعدم مشاركته كبديل على حساب أنور الغازي في الدقيقة 62.

لم يسجل منذ 9 أشهر

وسجل تريزيجيه أول هدفين له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم كما أنه أنهى صيامه الطويل منذ أن سجل في مرمى آرسنال يوم 21 يوليو من العام الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكان تريزيجيه قد انضم إلى أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركي في مطلع الموسم الماضي.

أستون فيلا وفولهام

سجل نجم منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه هدفين ليقود فريقه أستون فيلا للفوز على فولهام بنتيجة 1/3، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الأول في الدقيقة 51، بينما أحرز تريزيجيه هدفين في الدقيقتين 78 و81 لفريقه أستون فيلا وأضاف هداف الفريق أولي واتكينز هدف الفريق الثالث في الدقيقة 87.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يرفع أستون فيلا رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع ويزيح أرسنال للمركز العاشر، بينما يتجمد رصيد فولهام عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا