الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بعد الونش وزيزو.. 3 لاعبين يجددون عقودهم مع الزمالك

بعد أن نجحت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥، وأيضا الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو ٣ سنوات للزمالك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب بالأمس يأتي الدور على تجديد عقد الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمود أبو جبل حارس مرمى الفريق ومحمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق، والذي ينتهي عقده نهاية الموسم المقبل، والاتفاق على كل الأمور المادية التي ترضي اللاعب لكي يستمر مع النادي الفترة المقبلة وعدم الالتفات إلى العروض الخارجية المقدمة إليه.

ويأتي محمود أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ضمن قائمة اللاعبين التي يرغب النادي في تجديد عقدهم خلال الفترة المقبلة، حتى يحدث استقرار في مراكز الفريق بالإضافة إلى اللاعب محمد عبد الشافي الذي ظهر بمستوى مميز طوال الفترة الماضية.

إراحة حازم إمام
وفي سياق آخر، حصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة.

وخاض حازم إمام تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي بسبب الإجهاد. ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

كارتيرون يطمئن على إمام عاشور
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق من أجل الاطمئنان على اللاعب وذلك على هامش التدريبات مساء اليوم الجمعة.

وتعرض عاشور لكدمة خفيفة في الظهر خلال مشاركته في التدريبات.. حيث قام الجهاز الطبي بالاطمئنان عليه، قبل أن يؤكد اللاعب قدرته على الاستمرار في التدريبات.

واطمئن كارتيرون على مدى قدرة عاشور على المشاركة في التدريبات قبل الموافقة على استمراره في المران.

مشاركة ثنائي زمالك 99 و2003
وشهدت تدريبات الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، مشاركة محمد حمدي مدافع فريق الزمالك 99 وأحمد محمود الظهير الأيمن لفريق الزمالك 2003.

وجاء قرار تصعيد حمدي ومحمود للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

تدريبات فنية متنوعة
وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض تدريبات فنية بالكرة خلال التدريبات مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات متنوعة بالكرة بجانب أداء بعض التدريبات البدنية تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال.

اللاعبون يحتفلون بالونش وزيزو
واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة.

ونظم لاعبو الزمالك ممر شرفي لزيزو والونش قبل انطلاق التدريبات ومصافحتهما بعد تجديد الثنائي للقلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين المقبل بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا