الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هل يتحول للدوري ؟ بنزيما يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

أعرب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال ريال مدريد الإسباني، عن أمله في تحقيق حلمه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ويتنافس صاحب الـ33 عاما مع 29 لاعبا على الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم سنويا.

وخلال مقابلة مع شبكة "ESPN" قال ردا على سؤال عن مدى إمكانية رحيله عن النادي الملكي في المستقبل القريب: "في ديسمبر/كانون الأول المقبل سأبلغ من العمر 34 عاما، لكني أرغب في الاستمرار بالملاعب، حيث أشعر بأنني أصبح أفضل مع مرور الوقت، لهذا ينبغي أن أواصل مسيرتي".

وأشار بنزيما إلى تفكيره في اللعب يوما ما بالدوري ، نظرا لحبه للولايات المتحدة، لكنه شدد على بقائه في الفترة المقبلة بقميص الميرينجي.

وعن ترشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال: "يراودني الفوز بالكرة الذهبية منذ أن كنت صغيرا، كما أن دخولي قائمة الـ30 لاعبا يرضيني بالفعل".

وأضاف: "لقد كانت دائما هدفا لي وتراود خيالاتي، حينما كان يدخل كريستيانو رونالدو بها إلى أرض البرنابيو، كنت سعيدا لأجله ولكوني في فريقه، لكني كنت أحلم حينها بالفوز بها مثله".

واعترف المهاجم الفرنسي المخضرم بأنه بات أقرب للجائزة هذا العام من أي وقت مضى، نظرا للأداء الذي قدمه في آخر 3 سنوات مع الفريق الملكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا