الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

فعاليات موسم 2021.. يتصدر أحداث رياضية مرتقبة

انطلقت مساء يوم الأربعاء، فعاليات موسم 2021، الذي يشهد العديد من الأحداث الرياضية والفنية والثقافية.

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في العاصمة بتنظيم الهيئة العامة للترفيه، ويهدف لتحويل المملكة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية.

فعاليات موسم الرياض 2021

يشهد موسم الرياض إقامة عدة أحداث رياضية، أولها إقامة نزال أسطوري ينضم إلى قائمة فعالياته في منافسات "WWE كراون جول".

ويستضيف موسم الرياض بطولة "WWE كراون جول" مساء الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث تعود إلى السعودية، بعد إقامة الحدث السابق في شهر فبراير/ شباط من العام الماضي، قبل تفشي فيروس .

ويستعد بيج إي، البطل المتوج بلقب "WWE"، لخوض نزال يواجه خلاله حامل اللقب سابقا درو مكانتاير.

ومن بين أبرز الفعاليات الرياضية لموسم الرياض، قدوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، لمواجهة فريق واحد يضم نجوم الهلال والنصر.

ومن المقرر أن تقام تلك المباراة خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، المسؤول عن تنظيم موسم الرياض، أعلن أيضا إقامة مباراة ودية بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، في "كأس دييجو مارادونا" تكريما للنجم الأرجنتيني الراحل.

وحسب ما أعلنه تركي آل الشيخ، فمن المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وبوكا جونيورز يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لرحيل مارادونا، الذي سبق له تمثيل الفريقين.

كذلك تقام فعاليات بلعبة الجولف، تحت مسمى "الجولف الأول"، ضمن أحداث النسخة الحالية من موسم الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا