الارشيف / رياضة / بطولات

حارس الأرجنتين: سهّل الأمور لنا أمام المكسيك.. وتواصلت مع طبيب نفسي بسبب

علّق إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، على فوزهم الهام على منتخب المكسيك مساء اليوم في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفازت الأرجنتين على المكسيك بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور مجموعات مونديال قطر، على ملعب "لوسيل".

وقال مارتينيز في تصريحات بعد المباراة: "اليوم وضعنا المسؤولية فوق أكتافنا، وأنا أيضًا بشكل شخصي، لأن في المباراة الأولى سدد الخصم () مرتين على المرمى وكانتا هدفين".

وأضاف: "تركت المباراة الأولى وأنا أشعر أنه كان يجب أن أفعل شيئًا أكثر لتجنب الهزيمة، وأن هناك 45 مليون أرجنتيني ورائي ولم أعط ما يكفي".

وواصل: "لقد تحدثت عن ذلك كثيرًا مع طبيبي النفسي هذا الأسبوع لأن الأمر كان من الصعب علي أن أتقبله، ولحسن الحظ أننا أزحنا الضغط اليوم".

اقرأ أيضًا.. فرص الأرجنتين في التأهل لدور الـ16 من كأس العالم بعد الفوز على المكسيك

وأوضح مارتينيز أن المنتخب الأرجنتيني لا يلعب مثلما فعل المباريات الجيدة قبل المونديال "بسبب الضغط وبسبب ما يعنيه التواجد في الكأس وبسبب التوقعات".

وأردف: "لقد استرخينا أيضًا مع السعودية بعد أن سجلنا هدفًا بهذه السرعة، ولم نتمكن أبدًا من الدخول في المباراة وفوق ذلك صفعونا مرتين في خمس دقائق".

واعتبر مارتينيز أن الفريق "أظهر شخصيته أمام المكسيك" بالفوز 2-0 وقال: "إذا خسرنا، كنا سنودع البطولة، ومن ثم كان علينا الفوز والمضي قدمًا بعد ذلك".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد جعل المكسيك مباراتنا صعبة أمامهم، ولكن الحصول على رقم 10 (ميسي) يجعل الأمر أسهل دائمًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا