الارشيف / رياضة / بطولات

عادل عبد الرحمن: منتخب وحيد قادر على إيقاف البرازيل.. وإسبانيا ليست مخيفة

يرى عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي الأسبق، إن النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم تقام في موعد مناسب للاعبين الكبارالذين يعيشون في حالة فنية رائعة.

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "بوكس تو بوكس": "في نهاية الموسم يكون اللاعبين في حالة إرهاق شديدة، اليوم ظهرت البرازيل بشكل رائع، ولاعبو السامبا كانوا يركضون في الملعب بشكل أفضل، والمباريات القادمة ستكون أقوى بكثير في الأدوار القادمة".

طالع | أول ضحايا توديع مونديال قطر.. مدير الاتحاد الألماني يعلن استقالته

وأردف: "هناك مستوى تصاعدي وتطور واضح للمنتخبات الكبرى، ومن يمتلك دكة بدلاء قوية سيواصل مسيرته بشكل قوي، خصوصًا منتخب البرازيل".

وتابع: "منتخب إنجلترا يمتلك دكة قوية أيضًا، ولكنه يضم لاعبين كلاسكيين، وسيُعاني الإنجليز أمام منتخبات أمريكا الجنوبية الذين لديهم قوة وسرعة".

واستكمل: "لاعبو البرازيل كلهم يمتلكون المهارات، حتى داني ألفيس الأكبر سنًا يمتلك المهارة، وبعد تقدمهم برباعية في الشوط الأول، توقعت تراجعهم في الشوط الثاني، البرازيل هي الأعلى في البطولة، وفرنسا هو المنتخب الوحيد الذي يستطيع مُجاراة البرازيل".

وأتم: "منتخب إسبانيا ليس فريقًا مخيفًا، والمغرب قادر على تقديم جيدة، ومنتخب البرتغال يضم لاعبين كبار، ولكن سويسرا قادرة على تقديم مواجهة تكتيكية جيدة".

واختتم: "مباراة إسبانيا والمغرب نسبتها 60% إلى 40%، ومنتخب قادر على اللعب بروح جيدة وتقديم أداء مميز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا