الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

أرخص من .. تطلق جديد بأقوى وبطارية

الخميس ، 21 مارس 2024 الساعة 04:59 (أحداث نت/ نجوى أحمد)

قدمت شركة Huawei الصينية، مجموعة جديدة من هواتف "نوفا" متوسطة المدى، تتمتع التشكيلة الجديدة من سلسلة Nova 12، بتصميم أنيق وألوان جذابة، وتتميز بمواصفات قوية وسعر منافس.

سعر ومواصفات هواوي Nova 12 SE

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الفيديو انتشر بشكل سريع.. مذيعة mbc تقع في المحظور عندما ظنت أن الكاميرات توقفت التصوير.. لن تستطيعوا اكمال المقطع من شدة الاحراج!

"رجليها".. كريم عبد العزيز يكشف ماهو الشيء الذي يلفت نظره في المرأة ويفاجئ الجميع!

القضية هزت الرأي العام والقنوات الاخبارية.. خبر طرد الاعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة يصدم الجمهور حول العالم والسبب هذه الهفوة!

دكتور جامعي سعودي يروي ما حصل له مع مبروك عطية

"هذا ماسيحدث بعد أيام".. العرافة ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور مجدداً بتوقعات يشيب لها الرأس!

لقاء الخميسي تثير الجدل بحديثها عن صلاة المسلمين!

يشارك في كوكبة من النجوم.. مسلسلات منتظرة يبدأ عرضها من منتصف شهر رمضان

"فضحته وكشفت حقيقته بلا رحمة".. خديجة بن قنة تفضح زميلها فيصل القاسم على الهواء والوسط الاعلامي مصدوم!

لن تصدق أن إسماعيل ياسين صاحب لقب أبو ضحكة جنان أفلس آخر أيامه.. والسبب صادم وغير متوقع! مفاجأة غريبة الأمر!

"بعد طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تكشف عن راتبها الشهري لأول مرة وتفاجئ الجميع!

يتميز هواوي الجديد Nova 12 SE، بشاشة مسطحة طويلة من نوع OLED، بقياس 6.67 بوصة، بجودة عرض Full HD +، بدقة 1080 × 2400 بكسل، تدعم مليار لون معدل تحديث 90 هرتز.

جاء هاتف هواوي Nova 12 SE، بإعداد ثلاثي مع مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومن ناحية أخرى، تتميز الواجهة الأمامية بكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية بدقة 32 ميجابكسل

يتم تشغيل الهاتف الذكي الذي يعمل بشريحتي اتصال Nano، بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 680 4G، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يعمل بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 أو 256 جيجابايت، غير قابلة للتوسعة.

يعمل هاتف هواوي Nova 12 SE، ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع السلكي بقدرة 66 وات، والشحن العكسي بقدرة 5 وات، ويعمل الهاتف بنظام EMUI 14 بدون خدمات .

تشمل الميزات البارزة الأخرى، في هاتف هواوي Nova 12 SE، على ماسح بصمات الأصابع جانبي مدمج في زر الباور، وتقنية الاتصال قريب المدي NFC، وبطاقتي SIM مزدوجة، وتقنية Bluetooth 5.0.

يتوفر هاتف هواوي Nova 12 SE، في 3 ألوان هي: الأخضر والأسود والأبيض، لليع في إندونيسيا مقابل سعر يبدأ من 211 دولار (أي ما يعادل 9.927 جنيها مصريا)، للإصدار الأساسي بسعة 8 + 128 جيجابايت.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا