الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Infinix تعلن عن سلسلة Note 40 بشاشات OLED منحنية وكاميرات بدقة 108 ميجابكسل

الجمعة ، 22 مارس 2024 الساعة 03:50 (احداث نت / ليث محمد)

تتميز سلسلة Note 40 الجديدة من Infinix بشاشات كبيرة بمعدل تحديث 120 هرتز (معظمها منحنية) وكاميرات بدقة 108 ميجابكسل (معظمها مزود بتقنية OIS). تتميز جميعها بشحن سلكي سريع ومتوافقة مع نظام الشحن اللاسلكي المغناطيسي الجديد للشركة (وهذا متوافق مع حالة خاصة). بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

هذه هي أول Infinix Note ترتدي شارة Pro+، على الرغم من أن Note 30 VIP كان في وضع مماثل العام الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيفاء وهبي على طبيعتها.. صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في إحدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

أجمل من نجاة الصغيرة وفاتن حمامة.. لن تصدق كيف كانت زوجة الموسيقار محمد عبد الوهاب.. ملكة جمال بملامح مصرية رقيقة!!

رجل مخابرات خدعته ماجدة.. وتعددت زيجاته وحبيباته.. ابنة ربطته بالثانية.. لن تصدق من هو!! 

شيرين رضا تكشف لأول مرة سبب طلاقها من عمرو دياب وتفاجئ الجميع!

استعدوا ياعرب دقت ساعة الصفر.. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور في شهر رمضان وتكشف ماسيحدث بكل ثقة!!

أحلام تتمنى أن تصبح مثل هيفاء وهبي.. طلبت من طبيب التجميل أن يجعلها مثلها وهكذا كانت النتيجة!

"مخالفة للدين".. نجوى فؤاد تعلن عن وصيتها الأخيرة وتصدم الجمهور العربي في رمضان!

"أي شي بتمناه بحصل عليه".. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة جديدة!!

"كشفت حقيقته بدون رحمة".. سمية الخشاب تهين زوجها السابق أحمد سعد على الهواء مباشرة وتصدم الجميع!

سلاف فواخرجي تكشف علاقتها بزوجها الفنان وائل رمضان بعد الانفصال وتفاجئ الجميع بجراءتها؟!

يتم تشغيل Infinix Note 40 Pro + 5G بواسطة Dimensity 7020، وهي شريحة 6 نانومتر مع اثنين من مراكز Cortex-A78 بتردد 2.2 جيجا هرتز وستة نوى A55 بتردد 2.0 جيجا هرتز. وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت، والتي يمكن مضاعفتها باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

البعد 7020 مع VC كبير و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي البعد 7020 مع VC كبير و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي البعد 7020 مع VC كبير و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الأبعاد 7020 مع VC كبير وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت

يوجد في المقدمة شاشة AMOLED منحنية تنحدر جوانبها عند 55 درجة. هذه لوحة 120 هرتز 10 بت مع دقة FHD + وتصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع مع تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز. محمية بزجاج Gorilla Glass وتتضمن Infinix أيضًا واقيًا زجاجيًا مقسّى في الصندوق.

تم تجهيز Pro + بنظام ثلاثي يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع OIS وتقريب يصل إلى 3x في المستشعر. على الجانب السلبي، لا يمكنه تسجيل بدقة 4K. الوحدتان الأخريان الموجودتان على اللوحة هما مساعدان بدقة 2 ميجابكسل. الأكثر إثارة للاهتمام هي كاميرا الصور الشخصية بدقة 32 ميجابكسل.

تفتخر شركة Infinix بتقديم شريحة Cheetah X1، وهي أول شريحة داخلية لإدارة . إنه يتعامل مع واجبات الشحن والسلامة ويمكنه التعامل مع ما يصل إلى 100 واط. تصل سعة البطارية البالغة 4500 مللي أمبير في الساعة إلى 50% في 12 دقيقة فقط ويتم تصنيفها إلى 1600 دورة. يجب أن تدوم 5 دقائق فقط من الشحن 3 ساعات من اللعب أو ما يقرب من 7 ساعات من تشغيل الفيديو.

يوجد أيضًا شحن لاسلكي بقوة 20 وات. إنه ليس Qi 2 تمامًا، لكن Infinix صممت نظام شحن مغناطيسي أطلق عليه اسم “MagKit”. يتضمن كلاً من الشاحن اللاسلكي وبنك الطاقة اللاسلكي ويمكنه العمل مع العلبة أو بدونها (ومع ذلك، فإن العلبة ذات تصميم خاص). يتم دعم الشحن السلكي واللاسلكي العكسي أيضًا.

بالنسبة للألعاب، قد تستمتع بميزة Bypass Charging 2.0، التي ترسل الطاقة مباشرة إلى اللوحة الأم (متجاوزة البطارية)، مما يساعد الهاتف على العمل بشكل أكثر برودة بمقدار 4.5 درجة مئوية.

يحتوي الهاتف أيضًا على غرفة بخار كبيرة (3753 مم²) وطبقة من الجرافيت، والتي تعمل معًا على تقليل درجة حرارة الشريحة بمقدار 7 درجات مئوية. على الجانب الممتع، هناك مكبرات صوت استريو من JBL تعمل مع ردود الفعل اللمسية للمحور السيني لتوفير تجربة غامرة.

الهاتف حاصل على تصنيف IP53 (مقاوم لرذاذ الماء، لذلك يمكنه تحمل ). يأتي بلونين. يتميز خيار Vintage Green بظهر جلدي أخضر ولمسات ذهبية (الهيكل ونتوء الكاميرا). يسقط Obsidian Black القماش الجلدي لصالح نسيج رخامي أسود.

لدينا معلومات عن الأسعار والإطلاق في أسفل هذا المنشور، ولكننا سنغطي أولاً إعادة تعيين عائلة Note 40.

يشبه Infinix Note 40 Pro 5G Pro + مع شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.78 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز (FHD+)، وأبعاد 7020 وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. بدون "+"، تم إعادة الأمور إلى الوراء قليلاً.

يبدأ ذلك بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت (+8 جيجابايت افتراضية إضافية)، ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت (LPDDR4X وUFS 2.2، على التوالي). أيضًا، يتم تحديد نظام الشحن بقدرة 45 وات عبر سلك، لكنه يحافظ على 20 وات لاسلكيًا مع توافق MagKit. على الجانب الإيجابي، البطارية أكبر بسعة 5000 مللي أمبير.

Infinix Note 40 Pro 5G باللون الأخضر العتيق والذهبي Titan Infinix Note 40 Pro 5G باللون الأخضر العتيق والذهبي Titan Infinix Note 40 Pro 5G باللون الأخضر العتيق والذهبي Titan Infinix Note 40 Pro 5G باللون الأخضر العتيق والذهبي Titan

مثل Pro +، هذا الهاتف عبارة عن هاتف ثنائي الشريحة مع اتصال 5G وWi-Fi 5 (ac) وBluetooth. يوجد أيضًا NFC ومكبر IR على متن الطائرة.

ستتلقى جميع طرازات Note 40 Pro الثلاثة تحديثين لنظام التشغيل و3 سنوات من تصحيحات الأمان، بما في ذلك التصحيح أدناه. تأتي جميع طرازات Note 40 مزودة بنظام Infinix XOS 14 (المبني على Android 14).

انفنيكس 40 برو

يسقط Infinix Note 40 Pro شبكة 5G ويستبدل مجموعة الشرائح بمعالج Helio G99. ومع ذلك، فهو يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بقدر ما هو الحال في طراز Pro + – 12 جيجابايت فعلية و12 جيجابايت افتراضية. ولديه شحن سلكي أسرع من شقيقه 5G بقدرة 70 واط، بالإضافة إلى أنه يحتفظ بـ 20 واطًا. شحن دبليو ماج كيت. هذا مع بطارية 5000 مللي أمبير.

لاحظ أن الطراز الأساسي يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 256 جيجابايت. يستخدم نفس الشاشة مقاس 6.78 بوصة 120 هرتز مع جوانب منحنية وحماية زجاج الغوريلا. والمثير للدهشة أن مقاومة الغبار والماء في هذا الجهاز أفضل قليلاً عند IP54.

مثل Pro 5G، يحصل هذا الطراز على خيار Vintage Green المغطى بالجلد بالإضافة إلى Titan Gold (يعد Obsidian Black حصريًا لـ Pro +).

انفنيكس نوت 40

على الرغم من عدم وجود لقب “Pro”، فإن Infinix Note 40 يشبه تمامًا النموذج أعلاه – والفرق الرئيسي هو أن الشاشة مسطحة (سيرى البعض ذلك كترقية). لا تزال شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة FHD + 120 هرتز.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة Helio G99 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت (LPDDR4X، UFS 2.2). يتميز بكاميرا رئيسية مختلفة بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر ISOCELL مقاس 1 / 1.52 بوصة (يستخدم Note 40 Pro مستشعرًا مقاس 1 / 1.67 بوصة).

نظرة سريعة على هاتف Infinix Note 40 نظرة سريعة على هاتف Infinix Note 40

التسعير والتوافر

سيتم إطلاق سلسلة Infinix Note 40 عالميًا غدًا الثلاثاء 19 مارس. وسيبدأ سعر طراز Infinix Note 40 Pro+ 5G بسعر 310 دولارات، بينما سيبلغ سعر طراز Pro 5G العادي 290 دولارًا. أما بالنسبة لطرز 4G، فسيبدأ سعر Infinix Note 40 Pro من 260 دولارًا، وسيكون Vanilla Note 40 هو الأرخص في المجموعة بسعر 200 دولار.

تتعاون Infinix وDesignWorks (إحدى شركات مجموعة BMW) في إصدار إصدار خاص للسباقات. لاحظ أن السعر الدقيق سيختلف حسب المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا