الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

تطلق سوارها الذكي Huawei Band 9

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت السوار الذكي Huawei Band 9 في الأسواق العالمية بمجموعة من المزايا الجذابة وتصميم خفيف الوزن وعمر بطارية أطول.

وركزت هواوي في سوارها الجديد على الراحة الكلية للمستخدم، فالسوار مصنوع كليًا من مواد لطيفة على البشرة، لا تسبب أي حساسية أو تهيج للجلد عند ارتدائه طول اليوم، وفقًا لما ذكرته هواوي.

ويتميز سوار هواوي Huawei Band 9 بشاشة من نوع قياسها 1.47 إنش، ويدعم السوار الذكي تتبع العلامات الحيوية عبر خاصية TruSeen 5.5.

ويزن الجهاز نحو 14 جرامًا، ويبلغ عرضه 8.99 ملم، ويتشابه السوار الذكي في الشكل والتصميم الخارجي مع الإصدار السابق، لكنه يختلف من ناحية المواصفات الداخلية.

ويضم السوار بطارية قوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 14 يومًا من الاستخدام المتوسط، كما يمكنها الصمود حتى 9 أيام متواصلة من الاستخدام الثقيل، بحسب ما ذكرته شركة هواوي التي أكدت أيضًا أن السوار يدعم تقنية الشحن السريع.

Follow @aitnews

ويُقدم السوار خاصية TruSleep 4.0 الموجهة لإدارة النوم، إذ يعتني السوار بتتبع النوم من البداية إلى ، ويوفر معلومات دقيقة عن النوم وجودته وزمن الاستغراق في النوم.

ويحتوي السوار الذكي على أكثر من 100 برنامج مختلف للتمارين الرياضية، وبالتالي سيوفر للمستخدمين معلومات مفصلة ودقيقة فيما يتعلق بلياقتهم البدنية.

Follow @aitnews

ويأتي سوار Huawei Band 9 بخمسة ألوان جذابة، هي الأزرق والوردي والأصفر والأبيض والأسود. ولا توجد معلومات حول سعر Huawei Band 9 وموعد توفره في الأسواق حتى الآن.

Follow @aitnews
Follow @aitnews

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا