تكنولوجيا / احداث نت

بنصف ثمن الفلاجشيب.. أرخص رائد من

الاربعاء ، 17 ابريل 2024 الساعة 08:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

في الوقت الذي تقترب فيه بعض هواتف الفلاجشيب من الشركات الكبرى مثل أبل وسامسونج، توفر شركة عددًا من الخيارات المختلفة لمستخدميها بفارق سعري كبير مع الحفاظ على المواصفات الفائقة. 

ويعد S23 FE أرخص هاتف رائد من سامسونج حيث يضم بطارية كبيرة مع شاشة ممتازة، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع معالج قوي يقدم أداءًا سريعًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بكاء شديد لـ وردة الجزائرية.. ووقوف على المسرح لأول مرة.. لن تصدق ماذا فعل الجمهور!! وماذا فعلت النجمة الراحلة؟!

رغم تعدد زيجاتها.. زبيدة ثروت لم تشعر بالحب في حياتها!! لن تصدق ماهو السر وراء ذلك الشعور؟!

وأخيراً انكشف السر الذي حاولت اخفاءها.. لن تصدقوا من تكون ليلى عبد اللطيف ومن يقف خلف تنبؤاتها التي ارعبت العالم بها

فنانة شهيرة وجميلة كرمها الرئيس عبد الناصر.. وبعد اعتزالها ارتدت النقاب!

عرفت بـ صوتها الشجي.. ونشأت في منطقة بالقرب من باريس وتزوجت ملحن مصري شهير وأشاد بموهبتها أحد الرؤساء.. لن تصدق من هي!!

"ضجة في الوسط الاعلامي".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

الرقم سيصيبكم بالصدمة.. لن يتوقع أحد كم يبلغ الراتب الشهري للاعلامية تسابيح مبارك.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

" كلكم ستبكون كثيراً قريباً ".. ليلى عبد اللطيف تكشف عن الكارثة المدوية وتفجر مفاجأة والجمهور مصدوم ومرعوب!!

صادم وغير متوقع.. أمينة خليل تثير الجدل حول الست المصرية! لن تصدق ما قالته!!

"تملك أكثر من نصف الجزائر".. الجمهور مصدوم بعد كشف مقدار ثروة خديجة بن قنة والمفاجأة الكبرى في راتبها الشهري من قناة الجزيرة!!

وحصل سامسونج Galaxy S23 FE على شاشة مقاومة للغبار والماء من نوع قياس 6.3 بوصة تحمل جودة عرض +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت .

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy S23 FE خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع ultrawide بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تليفوتوجرافية بدقة 8 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويحتوي هاتف سامسونج Galaxy S23 FE على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السلكي 25 وات والشحن اللاسلكي 15 وات، كما يوفر الهاتف 4 سنوات من تحديثات أندرويد الأمنية

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy S23 FE بمعالج مميز من شركة سامسونج من نوع Exynos 2200 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، وتخزين بسعة 256 جيجابايت، مع نظام التشغيل Android 14.

يتوفر هاتف سامسونج Galaxy S23 FE في السوق المصري بسعر حوالي 27 ألف و995 جنيهًا مصريًا، ويختلف السعر حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا