الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

لو موبايلك .. ميزة حصرية مش موجودة في iPhone

الخميس ، 18 ابريل 2024 الساعة 10:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

بعد أن قدمت سلسلة S24 ميزة الذكاء الاصطناعي AI، قامت بطرحها على أجهزة 2023 الرائدة، ما جعل ميزات الذكاء الاصطناعي تصل إلى حوالي 100 مليون مستخدم. ولكن هناك المزيد، فقد أكدت سامسونج الآن أنها ستقوم أيضًا بتحديث أجهزة 2022 الرائدة (الهواتف والأجهزة القابلة للطي والتابلت). إليكم القائمة:

ستصل ميزة Galaxy AI كجزء من تحديث One UI 6.1 لهذه الأجهزة وستتضمن القائمة الكاملة للميزات: البحث عن دائرة مع Google ومساعدة الدردشة والمترجم والترجمة الفورية ومساعدة الملاحظات ومساعدة النسخ ومساعدة التصفح والتحرير التوليدي واقتراح التحرير وورق الحائط الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

موسيقار واحد وشهير رفض التلحين لـ أم كلثوم.. ومنديل لازمها طيلة مشوارها!! تفاصيل سرية عن كوكب الشرق!

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

بعد أن قدمت سلسلة S24 ميزة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، قامت سامسونج بطرحها على أجهزة 2023 الرائدة، ما جعل ميزات الذكاء الاصطناعي تصل إلى حوالي 100 مليون مستخدم. ولكن هناك المزيد، فقد أكدت سامسونج الآن أنها ستقوم أيضًا بتحديث أجهزة 2022 الرائدة (الهواتف والأجهزة القابلة للطي والتابلت). إليكم القائمة:

ستصل ميزة Galaxy AI كجزء من تحديث One UI 6.1 لهذه الأجهزة وستتضمن القائمة الكاملة للميزات: البحث عن دائرة مع Google ومساعدة الدردشة والمترجم والترجمة الفورية ومساعدة الملاحظات ومساعدة النسخ ومساعدة التصفح والتحرير التوليدي واقتراح التحرير وورق الحائط الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.

تقول سامسونج أن طرح التحديث سيبدأ في أوائل مايو. تذكيرًا، ستكون ميزات Galaxy AI مجانية للاستخدام حتى نهاية عام 2025. لم يتضح بعد أي الميزات ستصبح مدفوعة أو كم ستكلف.

قبل أيام قليلة، نشر أحد المشرفين على منتدى مجتمع سامسونج في كوريا أن أجهزة 2022 ستحصل على ميزة Galaxy AI، وقد ثبت صحة ذلك. كما ادعى المشرف أيضًا أن بعض طرازات 2021 ستحصل على مجموعة محدودة من الميزات - ستتلقى سلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 ميزة البحث عن دائرة وإعادة الكتابة السحرية فقط. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ذلك من خلال بيان صحفي رسمي صادر عن سامسونج.

المصدر""

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا