الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

سعر أرخص سيارة تقدمها شيري في .. 110 آلاف جنيه ًا

السبت ، 20 ابريل 2024 الساعة 02:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

شهدت قائمة أسعار شيري لموديلات 2024 بعض التخفيضات السعرية للمرة الأولى داخل السوق المصري، ومنها النسخة اريزو 5، والتي تراجعت أسعارها الرسمية بقيمة إجمالية قدرها 110 آلاف جنيه، وذلك عن جميع الفئات المطروحة في .

تعتمد السيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 على ناقل سرعات مانيوال للفئة الأولى، بينما دعمت الفئات الأخرى بعلبة تروس أوتوماتيكية الاداء، مع محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1500 سي سي، بقوة 114 حصانا و141 نيوتن متر من عزم الدوران عند 3800 دورة في الدقيقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"توسلت للمخرج بعدم نشر هذه اللقطة".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير فتم طردها على الفور!!

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

"طز في قناة الجزيرة".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

تحتوي السيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 على مكيف وهواء، مرايات كهربائية، زجاج كهربائية لجميع النوافذ، قفل مركزي، وسائد هوائية للحماية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD.

وزودت السيارة بعدد من التجهيزات منها، فتحة سقف، جنوط، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم العديد من أوامر التحكم، اضاءة نهارية، مع شبكة أمامية متعددة الفتحات الهوائية باللون الاسود، ومصابيح ذات مظهر حاد

الفئة الأولى شيري اريزو 5 موديل 2024 بسعر 630 ألف جنيه بدلاً من 740 ألف جنيه.

الفئة الثانية شيري اريزو 5 موديل 2024 بسعر 675 ألف جنيه بدلاً من 785 ألف جنيه.

الفئة الثالثة شيري اريزو 5 موديل 2024 بسعر 700 ألف جنيه بدلاً من 810 ألف جنيه.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا