الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

هدية مجانية من لو تليفونك جاب شاشة.. إزاي تحصل عليها

الثلاثاء ، 23 ابريل 2024 الساعة 08:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

ظهرت تقارير حول مشكلة الخط الأخضر الذي يظهر على شاشات بعض أجهزة منذ العام الماضي. تؤثر هذه المشكلة بشكل رئيسي على الطرازات المزودة بشاشات Super .

ومنذ انتشار هذه المشكلة على نطاق واسع، قدمت سامسونج برنامج استبدال شاشة مجاني لمرة واحدة في بعض الأسواق. على سبيل المثال، تقدم الشركة هذه الخدمة في الهند منذ العام الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز يتبرعان بمقتنياتهما! فماذا فعلا؟!

محمد سامي: مبتعاطفش مع الممثلين.. والتحكم في عباد الله دا ممتع

"لكم العالم ولنا تميم".. انباء عن طرد الاعلامية خديجة بن قنة من قطر بسبب هذه الصورة!!

وفاء عامر عن فيديو إفطار الصائمين: مش محتاجه ده وقولت للمصور أرجوك بلاش تنزله.. لن تصدق ما قالته عن هاني رمزي!

وفاء عامر: لو في زوجه متخانقة مع زوجها مستعدة أصالحهم على بعض.. والسبب الست في حالة خيانة زوجها!!

"أنا ندمانة من كل قلبي".. العرافة ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتعترف لأول مرة والجمهور مصدوم كلياً!!

وفاء عامر: أنا رافعة راسي في جمهورية مصر العربية.. وهذه علاقتي بالفنان ياسر جلال!!

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

تشمل الأجهزة التي يمكن استبدال شاشاتها مجانًا سلسلة S20 و Note 20. ولكن نظرًا لأن هواتف سامسونج الذكية الأحدث تواجه نفس المشكلة وسعت سامسونج البرنامج الآن ليشمل سلسلة Galaxy S21 و S22 .

يمكن أن تعيق الخطوط الخضراء على قابلية استخدام الجهاز بشكل كبير. حتى المهام الصغيرة مثل فتح التطبيقات يمكن أن تصبح محبطة في مثل هذه الظروف.

ولمساعدة المستخدمين المتضررين، تقدم سامسونج استبدالًا مجانيًا للشاشة. ولكن بالإضافة إلى الشاشة، ستحصل الأجهزة المتأثرة أيضًا على بطارية جديدة ومجموعة أدوات مجانية.

وهناك مهلة للاستفادة من هذا العرض. يجب عليك حجز موعد لاستبدال المجاني في مركز خدمة سامسونج بحلول 30 أبريل 2024. إذا فاتك هذا الموعد النهائي، فقد تضطر إلى دفع تكلفة الإصلاحات بنفسك.

ويعني هذا البرنامج أن المستخدمين المتضررين يحصلون على تجديد مجاني لأجهزتهم. ونظرًا لأن سلسلة Galaxy S21 و S22 لا تزال تحصل على تحديثات البرامج ولديها أجهزة حديثة نسبيًا، فإن هذا الإصلاح المجاني يمكن أن يساعد حقًا في إطالة عمر هذه الهواتف الذكية.

وإذا كنت في الهند وتملك Galaxy S20 أو Note 20 أو S21 أو S22 بخطوط خضراء، فنوصيك بحجز موعد في أقرب مركز خدمة سامسونج قبل 30 أبريل 2024. لا تفوت هذه الفرصة لإصلاح هاتفك والاستمرار في الاستمتاع به لسنوات قادمة.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا