الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

ثبات أسعار BMW X5 موديل 2024 في .. تفاصيل

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 10:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

شهدت أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 حالة من الثبات داخل السوق المصري، حيث مازالت تقدم بسعرها السابق دون أو زيادات، حيث يبدأ سعرها من 6 مليون و800 ألف جنيه للفئة الأولى، وهي مطروحة محليًا عبر فئتين من التجهيزات

وتنتمي السيارة BMW X5 موديل 2024 إلى عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام فئة الـ SUV الفاخرة، مع باقة من التجهيزات منها، جنوط رياضية، فتحة سقف بانوراما، حساسات حركة، للمتابعة، مرايات جانبية كهربائية "ضم" ذات إشارات ضوئية، ومصابيح LED، مع إضاءة نهارية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق رقم غير متوقع في شباك التذاكر.. لن تصدقوا كم بلغ!

لن تصدق ما قاله عمرو رمزي لأمنيه بدير عن الكوميديا والقبول!

كما تحتوي السيارة BMW X5 موديل 2024 على مثبت سرعة، بلوتوث، شاشة ملونة تعمل باللمس تدعم أبل كار بلاي واندرويد أوتو، بالاضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقاعد كهربائية التحكم، زجاج خلفي مظلل، 4 زجاج كهربائي، منظومة الوسائد الهوائية للحماية AIRBAGS للناحية الأمامية والخلفية والجانبية.

وزودت السيارة BMW X5 موديل 2024 بمحرك تيربو سعة 3000 سي سي، يمكنه ضخ 340 حصانا و450 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك 8 غيار، مع تسارع في 5.5 ثانية، وسرعة قصوى 243 كم/ساعة.

ودعمت السيارة ايضا بمحرك اخر للفئة M60I حيث يستطيع أن ينتج قوة إجمالية قدرها 540 حصانا وعزم اقصى للدوران يبلغ 750 نيوتن متر، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 263 كم/ساعة، وبهذه القدرات الفنية يمكن للسيارة التسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة في مدة تستغرق 4.3 ثانية

الفئة الأولى X5 xDrive40i xLine موديل 2024 بسعر 6 مليون و800 ألف جنيه.

الفئة الثانية X5 M60i موديل 2024 بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا