الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

" يتميز بشريحة MediaTek Dimensity 7025 ".. موتورولا تطلق Moto G64 5G الذكي!

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 07:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

أطلقت موتورولا الأسبوع الماضي Moto G64 5G الذكي في السوق الهندي، والذي يتميز بشريحة MediaTek Dimensity 7025 الجديدة. ابتداءً من اليوم، سيتوفر الجهاز أخيرًا للشراء في الهند.

سعر Moto G64 5G

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"تغور قناة الجزيرة في ستين داهية".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"أنا لن اكون معكم كل يوم عقكلم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار وتكشف سر خطير للجمهور !

وفاء عامر: ريم البارودي "عبيطة" ومفيش مشكلة لما تيجي في وشي مرة.. رد صادم وغير متوقع!!

"مش عارفة الرقابة كانت فين عيب ان احنا علمناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه!

"الجمهور يطالب بطردها بسبب هذه الهفوة".. شاهد مذيعة "قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

 سيتوفر هاتف Moto G64 5G للشراء في الهند اعتبارًا من اليوم (23 أبريل) الساعة 12 ظهرًا عبر Flipkart. يبلغ السعر الأساسي لإصدار 8 جيجابايت + 128 جيجابايت تخزين 14999 روبية، بينما يبلغ سعر خيار 12 جيجابايت رام + 256 جيجابايت تخزين 16999 روبية. ومع ذلك، تقدم موتورولا خصمًا قدره 1000 روبية على عمليات الشراء التي تتم باستخدام بطاقة ائتمان HDFC Bank، مما يقلل السعر الأساسي للهاتف إلى 13999 روبية أي ما يعادل حوالي 5000 جنيه مصري.

يتميز Moto G64 5G بشاشة LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة FHD + مع ثقب للكاميرا الأمامية. كما توفر معدل تحديث 120 هرتز وهي محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass.

كما ذكرنا سابقًا، يعمل الجهاز بمعالج Dimensity 7025 مقترنًا بما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين. يأتي الهاتف مع بطارية بقوة 6000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 33 وات. كما يدعم توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD.

يأتي الجهاز في الخلف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مقترنة بعدسة عريضة للغاية 8 ميجابكسل تعمل أيضًا ككاميرا ماكرو. في حين توجد سيلفي بدقة 16 ميجابكسل داخل الفتحة الموجودة بالامام.

يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة MyUX مع ضمان تحديث إلى Android 15 بالإضافة إلى ثلاث سنوات من تحديثات الأمان. يحتوي الهاتف أيضًا على مقبس صوت 3.5 مم، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة، و Wi-Fi 6، و Bluetooth 5.2، واتصال SIM مزدوج 5G.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا