الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تشير أرقام طراز Ring إلى ثمانية أحجام مختلفة

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 11:50 (احداث نت / ليث محمد)

تم الإعلان عن Ring من في البداية في يناير، ثم تم عرضه في فبراير في MWC، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه بالكامل في يوليو من هذا العام في حدث Unpacked القادم للشركة، وهو أيضًا المكان الذي سيشهد فيه هاتفي Galaxy Z Flip و Z Fold القادمين النور اليوم. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

حتى الآن كنا نعمل على افتراض أنه سيكون هناك تسعة أحجام لـ Galaxy Ring في المجموع، ولكن نوع جديد من التسريب يشير إلى أن سامسونج ربما قامت بقص أحد هذه الأحجام، واستقرت على ثمانية في . هذا التسريب يعطينا أرقام نماذج الخواتم، وهناك ثمانية منها فقط: SM-Q500، SM-Q501، SM-Q502، SM-Q505، SM-Q506، SM-Q507، SM-Q508، وSM- س509.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

من المؤكد أن جميعكم لاحظتم بالفعل أننا نفتقد رقمين في هذا التسلسل، وهما SM-Q503 وSM-Q504. ليس من الواضح ما الذي يحدث هنا - ربما تم التخطيط لعشرة مقاسات في البداية، ثم تم قطع مقاس واحد، ثم آخر.

يزعم مصدر هذا التسريب أن SM-Q500 سيكون الأصغر حجمًا، بينما سيكون SM-Q509 الأكبر. لذلك، إذا تم بالفعل قطع حجمين قبل الإطلاق، فمن المثير للاهتمام ملاحظة أنهما كانا على الجانب الأصغر.

على أية حال، معظم هذا مجرد تكهنات في هذه المرحلة، لا تنسوا. ما هو واضح هو أن صناعة الخواتم أكثر تعقيدًا من الساعات الذكية، حيث يكفي مقاس واحد أو مقاسين. وبالنظر إلى أن سامسونج تريد أيضًا تقديم Galaxy Ring بثلاثة ألوان، فإن عدد التباديل المحتملة كبير، لذلك سيكون من المفهوم إذا قررت الشركة استخدام أقل عدد ممكن من الأحجام التي يمكن أن تفلت منها.

سيستمر Galaxy Ring في العمل لمدة تصل إلى تسعة أيام بشحنة واحدة (نفترض فوائد عدم وجود شاشة)، وسيحتوي على ميزة تتبع النوم وربما حتى NFC للسماح لك بالدفع به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا