الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

أسطورة الكاميرا.. يكشف أسرار الأيقوني Pura 70 Ultra

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 01:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

أطلقت شركة Huawei، أحدث هواتفها الذكية الرائدة في ، وهي سلسلة Pura 70، والتي من المتوقع إطلاقها دوليا في المستقبل القريب.

وقد قامت شركة هواوي بإعادة تسمية هواتف سلسلة P إلى Pura، لذلك بدلا كتابتها مختصرة P70، جاءت Pura 70، ويعد إصدار Ultra، أبرز بالتشكيلة الجديدة والذي ظهر في مقطع على الإنترنت مما يكشف عن العديد من أسرار الهاتف الرائد المميز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

تتميز طرازات هواوي الجديدة بمواصفات مثيرة للإعجاب في جميع المجالات، ولكن جهاز Pura 70 Ulta هو الأكثر تميزا، حيث زودته الشركة الصينية بمستشعر رئيسي مقاس 1 بوصة، على غرار هاتف أوبو الرائد Find X7 Ultra، ولكن طراز هواوي يحتوي على وحدة قابلة للسحب فريدة من نوعها مثل الكاميرا المدمجة القديمة التي تعمل بنظام التوجيه والتقاط الصور.

لا تستخدم وحدة العدسة الميكانيكية فقط لتغيير مستوى التكبيرأو التصغير، ولكن بدلا من ذلك فهي تستخدم للحفاظ على ارتفاع الكاميرا عند الحد الأدنى، مع الاستمرار في استخدام مستشعر ضخم، مما يعني أنه في كل مرة تفتح فيها الكاميرا، تمتد العدسة إلى الخارج ببضعة ملليمترات للتصوير ثم تتراجع مرة أخرى إلى الداخل بمجرد إغلاق التطبيق مرة أخرى، مما يجعله من أفضل هواتف الكاميرا.

ويكشف فيديو التفكيك عن غطاء عدسة متداخل محكم الغلق مع محرك متدرج محاط برغوة عازلة للضوضاء، مع تصميم ذكي فهو يعد الهاتف الأول على الإطلاق الذي يدمج كاميرا قابلة للسحب ويتمتع أيضا بمقاومة الغبار والماء بمعيار IP68

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا