الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Lenovo تطلق ThinkPad T14 G5 القابل للإصلاح و T14s Gen 5 النحيف في الولايات المتحدة

الجمعة ، 26 ابريل 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

أصبح جهاز ThinkPad T14 Gen 5 المُعاد تصميمه من Lenovo متاحًا في متجر الويب بالولايات المتحدة. كالعادة، أسعار الإطلاق مرتفعة ولم يتم إطلاق سوى نسخة Core Ultra من الكمبيوتر المحمول ThinkPad القابل للترقية. أصبح جهاز ThinkPad T14s G5 الأرق متاحًا الآن أيضًا. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

منذ ما يقرب من شهرين في MWC، كشفت لينوفو عن أحدث التكرارات لسلسلة ThinkPad T التي تركز على الإنتاجية. إلى جانب جهاز ThinkPad T16 G3 الأكبر، يتميز جهاز Lenovo ThinkPad T14 Gen 5 الجديد بتصميم قابل للإصلاح مع ذاكرة وصول عشوائي قابلة للترقية. يوجد أيضًا جهاز ThinkPad T14s Gen 5 الجديد، وهو الإصدار الأقل سمكًا والأكثر تميزًا من خط الأعمال الأكثر مبيعًا من لينوفو.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

تم الآن إطلاق الطرازين مقاس 14 بوصة في متجر الويب . وكما جرت العادة مع لينوفو، فإن السعر الأساسي عند الإطلاق في المتجر مرتفع جدًا، حيث تقدم الشركة المصنعة عادةً خصومات هائلة بعد أسابيع قليلة فقط من إطلاق الأجهزة الجديدة. وبالتالي، يكلف Lenovo ThinkPad T14 Gen 5 ما لا يقل عن 2559 دولارًا، في حين أن السعر الأساسي لجهاز ThinkPad T14s Gen 5 يبلغ 2729 دولارًا.

تم إعادة تصميم كلا الجهازين المحمولين ThinkPad مقارنةً بجهاز ThinkPad T14 G4 وThinkPad T14s G4. يحتوي كلاهما على حواف شاشة أصغر، وشعار ThinkPad جديد منقوش باللون الأسود ونتوء للكاميرا، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح معاد تصميمها مع علامات لمسية ومفاتيح FN وCtrl مبدلة.

عند الإطلاق، لا يكون كلا الجهازين المحمولين المخصصين للأعمال قابلين للتهيئة. التكوينات الثابتة المتاحة محدودة أيضًا، حيث لا تتوفر سوى وحدات المعالجة المركزية من سلسلة Core Ultra U - Meteor Lake H مدرج في ورقة المواصفات، ولكنه غير قابل للطلب بعد. أيضًا، تقتصر دقة على WUXGA (1920 × 1200)، مع عدم وجود شاشة OLED المتطورة بدقة 2.8K و120 هرتز أثناء العمل. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات الخاصة مثل WiFi 7 أو 5G.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا