الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تعرف على Infinix GT 20 Pro القادم

الجمعة ، 26 ابريل 2024 الساعة 01:50 (احداث نت / ليث محمد)

لقد تواصل معنا مصدر موثوق بصور لهاتف Infinix GT 20 Pro القادم. الإدخال التالي في تشكيلة هواتف الألعاب ذات الميزانية المحدودة هو خليفة مباشر لهاتف Infinix GT 10 Pro العام الماضي الذي يتميز بعناصر تصميم مماثلة في الخلف مع إعداد ثلاثية ومجموعة فلاش LED موجودة داخل جزيرة الكاميرا البنتاغونية. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يُقال أيضًا أن GT 20 Pro يتميز بنهج شرائح مزدوج مع شريحة عرض مخصصة للتعامل مع معدل تحديث الألعاب يصل إلى 120 هرتز. تم تكليف الشريحة الثانوية أيضًا بتقديم كفاءة محسنة للطاقة. يمكننا أيضًا رؤية غرفة بخار كبيرة والتي يجب أن توفر أداءً مستقرًا تحت الحمل. تم اختبار GT 20 Pro بالفعل باستخدام شريحة Dimensity 8200 وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 45 وات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

أسعارها معقولة وإمكانياتها خارقة.. احم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

من المتوقع إطلاق Infinix GT 20 Pro في 28 أبريل في بالمملكة العربية ، إلى جانب عدد قليل من المنتجات الأخرى بما في ذلك أول كمبيوتر محمول للألعاب من Infinix. يزعم المصدر أيضًا أن GT 20 Pro سيتم عرضه في عناوين الألعاب الشهيرة PUBG وMobile Legends: Bang Bang (MLBB)، كما تعاونت Infinix مع المطورين لصنع معدات حصرية للعبتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا