الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Infinix تطلق GT 20 Pro المزودًا بمعالج Dimensity 8200 Ultimate

الثلاثاء ، 30 ابريل 2024 الساعة 10:50 (احداث نت / ليث محمد)

أطلقت Infinix GT 10 Pro في أغسطس الماضي كأول هاتف ذكي مخصص للألعاب. واليوم، كما هو متوقع، كشفت العلامة التجارية عن هاتف Infinix GT 20 Pro كخليفة لـ GT 10 Pro في حدث إطلاق عالمي في ، المملكة العربية . بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يحتوي Infinix GT 20 Pro على معالج Dimensity 8200 Ultimate، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت. يعمل بنظام XOS 14 خارج الصندوق، وقد وعدت Infinix بترقيتين لإصدار Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية للهاتف الذكي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاته هزت قلوب الجميع.. انتحار الفتيات حزنا على رحيل عبد الحليم حافظ يدمي القلوب!! صدمة خيمت على العقول!! 

بدون أوفر برايس.. سعر هافال H6 موديل 2024 | اعرف بكام

دفع وزنها ذهب.. الجمهور مصدوم بعد فضح خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من المطرب عبد الله بالخير.. المفاجأة في عدد ابنائهم!

آمال رمزي عن نادية الجندي: عمليات التجميل بتاعتها عجبتني.. وهذا ما قالته عن هند رستم!!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج لـ 3 اسابيع فقط.. لن تصدق من هو الرجل السري الغير معروف!!

آمال رمزي عن الفنانات حاليا: "بشوف حاجات صناعية كتير، وأنا ضد عمليات التجميل بتاعتهم!!

"أكبر حفل زفاف في مصر".. مصطفى شعبان يستعد لحفل زفافه بعمر 53 عام.. المفاجأة في هوية العروسة النجمة الشهيرة!

استبعدها أحمد زكي من بطولة البيه البواب وقالت عن هند رستم "مافيش فنانة من الجيل الحالي شبهها!! رغم قلة أعمالها شهيرة!

"الايام القادمة أكبر دليل على صدق ما أقول استعدوا".. عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور مصدوم!!

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من الرئيس الراحل السادات!!

يحتوي Infinix GT 20 Pro أيضًا على شريحة عرض مخصصة للألعاب Pixelworks X5 Turbo أسفل الغطاء، مما يجعله أول هاتف ذكي ثنائي الشريحة للعلامة التجارية. تستخدم الشريحة استيفاء معدل إطارات اللعبة لتقدير الحركة وتعويض الحركة (MEMC) لتعزيز معدلات الإطارات من 60 إطارًا في الثانية إلى ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية للحصول على تجربة لعب سلسة. ويمكنه أيضًا تحسين جودة الصورة.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هاتف Infinix GT 20 Pro محركًا ثابتًا لمعدل الإطارات لتوفير معدل إطارات ثابت عند اللعب. تدعي العلامة التجارية أن الهاتف الذكي يمكنه تحقيق معدل إطارات أصلي يصل إلى 120 إطارًا في الثانية مع "تشغيل فائق الاستقرار" لمدة ساعة واحدة.

يأتي Infinix GT 20 Pro أيضًا مع وضع Esports المصمم لسيناريوهات الرياضات الإلكترونية الاحترافية وتم الإعلان عنه لرفع أداء GT 20 Pro ليتناسب مع أداء وحدة التحكم في الألعاب. وللحفاظ على برودة الهاتف، يوجد نظام تبريد سائل VC أكبر بنسبة 73% (من المفترض مقارنة بالجيل السابق)، في حين أن منطقة مصدر الحرارة الأساسية للتبريد المستهدف تتمتع الآن بأكثر من 66% من الموصلية الحرارية. يتميز GT 20 Pro أيضًا بطبقة من مادة تغيير الطور (PCM) أكبر بنسبة 68%.

كونه هاتفًا ذكيًا للألعاب، يتميز هاتف Infinix GT 20 Pro أيضًا بتصميم يجذب اللاعبين. يأتي بتصميم Cyber ​​Mecha مع نمط شفرة توربينية، مع التركيز على المعدن والطاقة والسرعة.

كما يتميز أيضًا بواجهة Mecha Loop LED، مما يعني أن اللوحة الخلفية للهاتف تحتوي على مصابيح RGB LED قابلة للتخصيص تدعم ثمانية مجموعات ألوان وأربعة تأثيرات إضاءة. تدعم تأثيرات إضاءة اللعبة ثلاث ألعاب: لعبة PUBG للتصويب وإطلاق النار والقيادة (غير مدعومة في الهند)؛ MLBB للقتل الأول، والقتل الفردي، والقتل المتعدد (مدعوم فقط في الهند)؛ و Free Fire للتصويب والقتال العنيف (مدعوم في جميع المناطق).

يمكن أيضًا تخصيص تأثيرات الإضاءة للمكالمات الواردة والإشعارات والشحن وتشغيل الموسيقى. علاوة على ذلك، يحتوي GT 20 Pro على محرك اهتزاز خطي على المحور X لتحسين ردود الفعل اللمسية.

لا يقتصر الهاتف الذكي على الألعاب فقط، لذلك دعونا نتحدث عن الميزات الأخرى في Infinix GT 20 Pro. تم تصميم الهاتف حول شاشة 6.78 بوصة FullHD + LTPS مع سطوع يصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع وثقب مركزي لكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. وفي الخلف، يحتوي على أساسية بدقة 108 ميجابكسل ( HM6 مع OIS)، انضم إليها اثنان وحدات بدقة 2 ميجابكسل (من المفترض أن تكون عمقًا وماكرو).

يتم تزويد الحزمة بأكملها ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 45 وات. تشتمل بقية ميزات Infinix GT 20 Pro على اتصال 5G وUSB-C وNFC وقارئ بصمات الأصابع ضمن . يتميز الهاتف الذكي أيضًا بمكبرات صوت مزدوجة تم ضبطها بواسطة JBL ويدعم DTS وHi-Res Audio.

سيكون Infinix GT 20 Pro متاحًا بألوان Mecha وMecha Silver وMecha Blue بتكوينات 8 جيجابايت/256 جيجابايت و12 جيجابايت/256 جيجابايت. سيتم الكشف عن الأسعار الإقليمية وتفاصيل المبيعات أثناء عمليات الإطلاق المحلية.

أعلنت Infinix أيضًا أن GT 20 Pro سيكون هاتف الألعاب الرسمي لدوري PUBG Mobile Super League (PMSL). ويقام في الفترة من 15 مايو 2024 إلى 9 يونيو 2024 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومن 22 مايو 2024 إلى 16 يونيو 2024 في وسط وجنوب آسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا