تكنولوجيا / احداث نت

إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage على موديلات iPhone 15 Pro في يونيو.. اعرف التفاصيل

الجمعة ، 03 مايو 2024 الساعة 09:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Assassin's Creed Mirage ستكون متاحة في App Store ابتداءً من 6 يونيو لأجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى طرازات iPad Air وiPad Pro المزودة بشريحة M1 أو أحدث، وفقاً لموقع macrumors.

يمكن الآن طلب Assassin's Creed Mirage مسبقًا من متجر التطبيقات، ولكنه يُظهر تاريخ الإصدار في 10 يونيو حتى وقت كتابة هذا التقرير، بدلاً من 6 يونيو كما ينص إعلان Ubisoft وتقول Ubisoft إن اللعبة ستكون مجانية للعب لمدة 90 دقيقة، وسيتمكن المستخدمون من فتح النسخة الكاملة عبر iPhone وiPad من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق بقيمة 49.99 دولارًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيفاء وهبي تصدم الجمهور بصورة لها بدون فوتوشوب وفلاتر.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"اغنى اعلامية شيعية في الوطن العربي".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب المذيعة "الشيعية" لارا نبهان.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

أقتربت النهاية ياعرب ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور مصطفي قمر وحماده هلال

"شوه سمعتي وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتريد حذفه من تاريخها الفني!

" محدش يلومني صعب انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

ليفربول يطرد محمد صلاح!

"هنا يموت قاسي".. خديجة بن قنة تشعل السوشيال ميديا بعبارة غامضة وغير متوقعة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"دقت ساعة الصفر لاتهملوا أي كلمة".. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور بتوقعاتها التي بدأت بالتحقق!!

ياسمين عز تفجر مفاجأة وتعلن القبض على الاعلامي اللبناني نيشان!

تقول Ubisoft إن إصدارات iPhone وiPad من Assassin's Creed Mirage تقدم نفس تجربة إصدار وحدة التحكم، ولكن مع عناصر تحكم تعتمد على اللمس.

وصف اللعبة في متجر التطبيقات:

في Assassin's Creed Mirage، أنت باسم، لص الشوارع الماكر ذو الرؤى الكابوسية، الذي يبحث عن الإجابات والعدالة، بعد عمل انتقامي مميت، يهرب باسم من بغداد وينضم إلى منظمة قديمة – المخفيون، وبينما يتعلم طقوسهم الغامضة ومبادئهم القوية، سيصقل قدراته الفريدة، ويكتشف طبيعته الحقيقية، ويتوصل إلى فهم عقيدة جديدة - عقيدة ستغير مصيره بطرق لم يكن من الممكن أن يتخيلها أبدًا.

تم إصدار Assassin's Creed Mirage لأول مرة لأجهزة Xbox وPlayStation وWindows في أكتوبر.

بفضل شريحة A17 Pro، يدعم iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max تتبع الأشعة وتظليل الشبكة، مما يسمح بتحسين عرض الرسومات في الألعاب، وسمحت ترقية الأجهزة هذه بمزيد من ألعاب AAA على iPhone، مثل العديد من عناوين Resident Evil وDeath Stranding Director's Cut.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا